منة شلبي: بدايتي في السينما كانت كومبارس في هذا الفيلم

حلت الفنانة منة شلبي كضيفة في برنامج Carpool Karaoke وذلك بصحبة كل من هشام الهويش مقدم البرنامج وضيف الحلقة الآخر الفنان أحمد فهمي، وأكدت منة خلال الحلقة ما قاله هشام عن أن بداية ظهورها في السينما كان بدور كومبارس صغير، وذلك بفيلم العاصفة إخراج خالد يوسف.

وأكدت منة أنه من أسعد لحظات حياتها عندما جاءتها دعوة العرض الخاص بالفيلم وكتب عليها «الفنانة منة شلبي» لأن تلك اللحظة اعتبرتها لحظة الاعتراف بها كفنانة.

شاهدي الفيديو : 

 

وكانت منة قد ظهرت في لقطتين بفيلم العاصفة، الأولى بشكل صامت وهي تفتح الباب لساعي البريد، والثانية وهي تسلم الجواب للفنانة يسرا قائلة: «جواب علشانك يا طنط» وانتهى دور منة حينها مقتصراً على هذا الظهور.

كما حصلت على أجر ألف جنيه مقابل هذا الدور، وهو ما يعتبر مبلغاً كبيراً حينها، ويعد أول ظهور حقيقي لمنة شلبي في السينما من خلال دور نور في فيلم الساحر، حيث اختارها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز لصلة القرابة التي تجمعها بزوجته بوسي شلبي، وحققت من خلاله منة نجاحاً كبيراً جعل عدداً من المخرجين يختارونها لبطولة أفلامهم فيما بعد.

اقرئي أيضًا : معجبات ظافر العابدين في بورسعيد يلتففن حوله من أجل صورة سيلفي

وتقوم الفنانة منة شلبي حالياً بتصوير دورها في فيلم «تراب الماس» بجانب الفنان آسر ياسين والمقرر عرضه بموسم عيد الفطر القادم، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد ومقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، كما أنها تحضر لفيلم «نادي الرجال السري» والذي يشاركها بطولته الفنان كريم عبدالعزيز ليعودا للتعاون سوياً بعد توقف لأكثر من عشرة أعوام منذ آخر أعمالهما «واحد من الناس».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب