جلسة تصوير غريبة لسعد الصغير مع نجله بالروب لن تصدقوا «محمود» ابنه!

اعتاد الفنان سعد الصغير دومًا على إثارة الجدل مع كل موقف أو صورة جديدة له، ومؤخرًا أثارت أحدث جلسة تصوير للفنان الشهير جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان الشعبي بصحبة ابنه الأكبر «محمود»، الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا، وبدا سعد مع ابنه في الصورة وهما يرتديان الروب كنوع من الدعابة، وتم التقاط الصور في أثناء وجودهما معًا بمدينة طابا، حيث يحيي الصغير حفلاً غنائيًا، واصطحب معه ابنه، واستغلا فرصة وجودهما معًا في المدينة؛ من أجل التقاط جلسة تصوير جديدة.

وأثارت الصور الجديدة جدلاً كبيرًا بمجرد طرحها، ما بين مؤيد للفكرة؛ واصفًا إياها بالمختلفة، ومُعارض لها؛ مؤكدًا أن «سعد» يتعمد جذب الانتباه له بطرق غريبة.

سعد الصغير وابنة في جلسة تصوير بالروب 

يُذكر أن سعد الصغير يشارك في السباق الرمضاني بسيت كوم «30 ليلة وليلة»، بطولة وائل علاء، حسام داغر، محمد رضا، إيمان السيد، نرمين ماهر، وماهي نور، قصة وإنتاج بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي؛ من خلال 30 حلقة منفصلة، حيث يستعرض السلبيات التي طرأت على المجتمع خلال السنوات الأخيرة.

ويظهر فيه عدد من الفنان كضيوف شرف خلال الحلقات، مثل: حسن يوسف، سامح حسين، ريم البارودي، وشيماء سيف.

اقرئي أيضًا : اليوم افتتاح أول صالة سينما مخصصة للأطفال في السعودية

وكان الفنان الشاب قد واجه أزمة منذ يومين مع مخرج العمل، فقد تردد أنه قام بحذف جميع مشاهد الفنان الشهير من العمل، رغم أنه البطل الرئيسي للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد خلاف نشب بينهما في الكواليس، لكن «سعد» لم يردّ على الأمر، سواء بالتأكيد أو النفي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب