ابن أصالة يخطف الأنظار بجماله الأوروبي في أحدث ظهور له

شارك المخرج السينمائي طارق العريان جمهوره بصورة لابنه «آدم» بصحبة بعض الكلاب التي يمتلكها المخرج الشهير في منزله بمنطقة التجمع الخامس.

وفي الصورة يظهر «آدم» ابن العريان وأصالة وعلى وجهه سعادة بسبب حبه للكلاب، التي يلعب معها هو وشقيقه علي باستمرار رغم ضخامة حجمها، وجاءت أغلب التعليقات مشيدة بجمال آدم الأوروبي، وأشار بعضهم إلى وجود تشابه بينه وبين ملامح والده، فيما أكد آخرون أنه يشبه والدته الفنانة السورية تمامًا.

ابن أصالة 

يذكر أن أصالة نشرت منذ يومين فيديو لتوأمها آدم وعلي، وهما يرقصان بصحبة ابنها خالد الذي أنجبته من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي، وفي الفيديو بدا خالد وهو يحاول تعليم آدم وعلي الرقص على إحدى الأغنيات الأجنبية، فيما كان يبدو صوت أصالة واضحًا في الخلفية، وهي تحاول تشجيعهما على الرقص.

وكانت أصالة قد تصالحت مع شقيقتها ريم منذ فترة، حيث نشر شقيقها أنس صورة تجمع العائلة بعد الصلح، وكان الخلاف قد نشب بين الأختين منذ سنوات بسبب اختلافهما على بعض المواقف السياسية، وتطور الأمر بينهما ليصل إلى القطيعة، بل إن شقيقتها كتبت: «أختك سابقًا السورية ريم مصطفى نصري»، معلنة بذلك تبرؤها منها. وتطور الخلاف مرة أخرى بعد رفض أصالة لدخول شقيقتها مجال الغناء، وظن البعض أنها تحاربها، لكن الفنانة الشهيرة أوضحت موقفها بأنها لا تعلم بأن أختها لها صوت مميز من الأساس كون تحاربها أو تدعمها.

اقرئي أيضًا : اليوم افتتاح أول صالة سينما مخصصة للأطفال في السعودية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب