الأزرق يمنحك جاذبية خاصة هذا الصيف

خبر سار لكل عاشقات اللون الأزرق، فقد طغى على صيحات عروض أزياء 2018؛ ليشمل الاكسسوارات أيضاً، وقد ابتكرت بيوت الأزياء قطعاً غير تقليدية باللون الأزرق؛ لتكلل إطلالتك بأسلوب جديد ولافت للأنظار.

برزت مجموعة من الأقراط بتدرجات الأزرق الآسرة، مثل أقراط الشراشيب من Sachin & Babi، والتي تميزت بطولها الذي يتعدى الأكتاف، كذلك قدمت بعض الماركات أقراط معدنية باللون الذهبي ومرصعة بالفصوص الزرقاء، مثل أقراط Mary Katrantzou، ومارني Marni.

Sachin & Babi

ولأن صيحة أقراط الـHoops لازالت رائجة، فيمكنك اختيار باللون الأزرق كأقراط بالنسياغا Balenciaga، وPuma by Rihanna.

ومن الأقراط إلى الحقائب، فلابد وأن تتضمن لائحة مقتنياتك حقيبة زرقاء في هذا الصيف، حيث يمكنك ارتداؤها مع أغلب أزيائك، لأن اللون الأزرق يتناغم مع مختلف الألوان مثل الأبيض، الأسود، البيج، والوردي.

وأمامك عدة خيارات من الحقائب الزرقاء سواء بالحجم الصغير والمتوسط مثل حقائب ديور Dior، كلوي Chloe، فالنتينو Valentino، فيرساتشي Versace، وبرادا Prada.

Prada

أو الحقائب بالحجم الكبير مثل حقائب شانيل Chanel الشفّافة، وحقيبة التنورة Skirt Bag من بالنسياغا Balenciaga.

كما أن الأحذية الصيفية باللون الأزرق ستكسبك أناقة وأنوثة لا تقاوم، سواء الصنادل العصرية مثل صندل Puma by Rihanna، وصندل ألتوزارا Altuzarra بالأربطة، أو الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي مثل حذاء توم فورد Tom Ford، والكعب القصير من Self Portrait.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات