طريقة اختيار الظلال المناسبة للون عينيك بالصور والفيديو

بالرغم من أنّنا ما زلنا في موسم الربيع، إلّا أنّ الانتظار ليحلّ الخريف وتجربة صيحاته أمر بغاية الصعوبة لما تحويه خطوط الموضة من صيحات في الماكياج. فالـ Palettes زاخرة بألوان الظلال المشرقة، منها الأصفر، الأزرق الألكتريكي، الورديّ الصارخ، البنفسجيّ والأخضر، جميعها تناسب أجواء الصيف.

تعرّفي على أهمّ هذه الظلال وطرق اعتمادها برسومات عصريّة وفقاً للون عينيكِ وشكلهما، واختاري منها ما يروق لكِ ويلائم أسلوبكِ.

للعيون البنيّة الداكنة، اختاري التدرّجات الزرقاء والخضراء المشرقة، كذلك ستبدو التدرّجات الداكنة بمختلف الألوان رائعة، كالبنفسجيّ الملطّخ، البرغاندي الداكن والرماديّ الفحميّ.


 

Collina Strada

للعيون العسليّة، اختاري الظلال المشمشيّة، البنفسجيّة والذهبيّة.

للعيون السوداء، تلائمها جميع الألوان دون استثناء، خاصّة الظلال الصفراء الطبشوريّة. للخضراء اختاري الظلال البنفسجيّة والتدرّجات البنيّة وخصّصي للعيون الزرقاء الظلال الدافئة والمشعّة كألوان الـ Metallic، إضافة إلى الرماديّ، الفضيّ والأسود.


 

Carolina Herrera

تعرّفي على الرسومات المواكبة للموضة وكونّي السبّاقة في تبنّي ألوان الموسم المقبل، وتحلّي بالجرأة واجمعي بين لونين صريحين متناقضين كما في عروض Tobi و Peter Pilottوالرموش الملوّنة كرموش عارضات Salvatore Ferragamo و Dries van Noten.

أضف تعليقا