«كاليدوسكوب باي ميمي» تطلق تشكيلة أزياء رمضان 2018

أطلقت علامة الأزياء المحلية المميزة «كاليدوسكوب باي ميمي» تشكيلة  أزياء رمضان 2018 التي تستوحي أفكارها وتصاميمها من أصالة الروابط والعلاقات البشرية "والخيوط المشتركة" التي تربط المجتمعات بعضها ببعض.

وقد تم إبداع التشكيلة الجديدة في الإمارات العربية المتحدة باستخدام عناصر ومواد أخلاقية جمعتها المؤسسة والمصممة الرئيسية لعلامة «كاليدوسكوب باي ميمي» خلال جولاتها وأسفارها حول العالم. وتتميز تشكيلة الأزياء الجديدة "رمضان 2018" بقطع رائعة من القفطان المغربي، والكامينو، والحقائب وغيرها من الإكسسوارات المصنوعة يدوياً، والتي تتألق بتفاصيل وعناصر مميزة من ثقافات الشرق الأوسط، وآسيا، وإفريقيا.

وسيتم إطلاق تشكيلة "رمضان 2018" في متجر "بي إتش في ماريز" في منطقة سيتي ووك في دبي يوم الأربعاء 25 أبريل الجاري، حيث سيتمكن الضيوف من تصميم قطعهم الخاصة من القفطان والكامينو وتزينها بالإكسسوارات البراقة كالأهلة والنجوم وغيرها، والاطلاع على أسلوب ميمي الإبداعي في عرضها ضمن حقائب وصناديق سفر تقليدية، وعبر كتيب الصور الخاص بجولاتها وأسفارها، والذي يشرح كيف تم اختيار التصاميم وانتقاؤها من مجمعات وثقافات دولية مختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان