مي عمر تستعيد رشاقتها بعد الولادة بأيام

عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، نشرت الفنانة مي عمر صورة لها بصحبة مولودتها الثانية من المخرج محمد سامي سيلينا.

وعلقت مي على الصورة قائلة: «مرحباً بك ملاكي الصغير.. سيلينا بعمر خمسة أيام» وكانت الفنانة قد اعتذرت عن جميع الأعمال الفنية التي رشحت لها هذا العام بسبب حملها، وقد شاركت مي في مسلسلات رمضان العام الماضي بمسلسلين هما ريح المدام مع الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، وكذلك مسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الفنان عادل، إمام والفنانة غادة عادل.

مي عمر بصحبة ابنتها سيلينا

وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات عليها من قبل المعجبين والمحبين ما بين مهنئين بمولودتها الجديدة ومعجبين باهتمامها بشكلها.

وكانت مي وزوجها المخرج محمد سامي قد واجها انتقادات كبيرة قبل وضع مولودتهما الثانية؛ وذلك لرغبة الاثنين في حصول ابنتهما علي الجنسية الأمريكية، وسفر مي إلى هناك منذ فترة كبيرة تجاوزت ثلاثة أشهر، إلا أن الثنائي صرحا بأن تواجدهما هناك هو فقط لمتابعة حالة مي الصحية، ولأن سامي مرتبط بتصوير فيلم «3 أشهر» الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ومنى زكي.

اقرئي أيضًا : القصص الحقيقية تسيطر على أحداث مسلسلات رمضان 2018

وتحاول مي حالياً الاتفاق على عدد من الأعمال الفنية التي يتم تحضيرها الآن، ومن المقرر تصويرها بعد عيد الفطر حتى تعود مرة أخرى إلى الساحة بعدما ابتعدت لأكثر من عام. ومن الأعمال التي من المفترض أن تشارك فيها فيلم «نادي الرجال السري» الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب