معلومات لا تعرفها عن وئام الدحماني هذه هي كلماتها الأخيرة قبل الوفاة

صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي العربي سببتها وفاة وئام الدحماني بشكل مفاجئ عن عمر 34 عامًا، وتشير التقارير الأولية إلى أن الراحلة توفيت أثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت بها في منزلها.

وجاءت الصدمة لأسباب كثيرة من ضمنها حالة الاكتئاب والإحباط التي واجهتها وئام قبل وفاتها بمدة قصيرة، وعلى الرغم من تلك الشهرة التي اكتسبتها وئام في الفترة الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المعلومات التي قد لا يعرفها الجمهور عنها..

وئام الدحماني إعلامية وممثلة ومدونة مغربية ولدت عام 1983.

اقرئي أيضًا : زوجة ماجد المصري تجلس على كرسي متحرك إثر تعرضها لحادث

عملت كمذيعة بقناة دبي، إلا أنها قررت التوجه للغناء، فقدمت أول كليباتها عام 2010 يحمل اسم «أهلاً وسهلاً».

أضافت مهنة التمثيل لحياتها العملية، وذلك عام 2011 عندما قدمت مسلسل ضلال الماضي، واستمرت رحلتها في التمثيل حتى وفاتها.

حاولت الابتعاد عن الأضواء والشهرة في الفترة الأخيرة، إلا أنها عادت مرة أخرى قائلة «من ذاق طعم الأضواء والشهرة لا يستطيع الابتعاد عنها».

تنبهت مبكرًا لأهمية الفن الهندي خلال الفترة الحالية، فقدمت عددًا من البرامج التي تهتم بالسينما الهندية، وذلك عبر شاشات زي أفلام.

اقرئي أيضًا : مايوه ريم البارودي يتسبب لها في أزمة كبيرة

قررت وئام مؤخرًا أن تغادر دبي وتعود إلى المغرب، لذا عرضت شقتها بدبي للإيجار، ولكنها توفيت قبل ذلك.

عبر أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت وئام منذ فترة أنها مرت بفترة نفسية سيئة، لدرجة أنها فكرت في الانتحار.

خلال الأشهر الماضية قامت وئام بالتحضير لفيلم مغربي يحمل اسم «عشق»، وكان من المفترض أن تبدأ في تصويره بعد عيد الفطر مباشرة.

اقرئي أيضًا : أحمد السقا وياسر جلال يتدربان على «البوكس» في كواليس «رحيم»

آخر ما نشرته عبر إنستقرام قبل وفاتها كان صورة لملك المغرب محمد السادس، وكتبت تعليقًا على عودته من فرنسا بعد فترة غياب: «الحمد الله على سلامة ملكنا العزيز الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، الحمد الله على رجوعك لأرض الوطن بخير وعلى خير».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب