نجم مصري شهير يتعرض لحادث سير مروع

تعرض الفنان المصري حسين مملوك لحادث سير مروِّع، وذلك على الطريق الدولي، ونشر حسين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من موقع الحادث، يظهر حجم الأضرار التي لحقت بسيارته، وكتب معلقاً على الفيديو قائلاً: «أشكرك يا رب، حادثة على الدولي، والله لطف بي، والله العظيم مش عايز أي حاجة غير الصحة والستر، بحبك يا الله».

وعلق العديد من محبي الفنان على الحادث متمنين له وأسرته السلامة والصحة، خاصة أن الشكل الذي ظهرت به السيارة في الفيديو يشير إلى أنه حادث سير كبير».

شاهدي الفيديو :

 

واشتهر الفنان حسين المملوك بمشاركته في العديد من برامج المقالب والكاميرا الخفية في بداية فترة الألفينات من هذا القرن، ومن أشهر برامجه «إديني عقلك» الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما شارك ضمن فريق عمل برنامج المقالب «زكية زكريا»، الذي قدمه الفنان إبراهيم نصر في فترة التسعينات، وعلى مدار أكثر من 5 أعوام.

كذلك شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من ضمنها فيلم التجربة الدنماركية ومسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الفنان عادل إمام، بالإضافة للعديد من الأعمال المسرحية والبرامج.

اقرئي أيضًا : أخيراً كاظم الساهر يعلن عن موعد زفافه

يذكر أنه انتهى منذ أيام عرض مسلسل «الدولي» والذي شارك حسين في بطولته إلى جانب الفنانين باسم سمرة رانيا يوسف وأحمد وفيق، كما أنه من المقرر أن يشارك ضمن أبطال مسلسل «عوالم خفية»، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب