مي كساب تقرر معاقبة طفلها فور ولادته والجمهور يهاجمها!

نشرت الفنانة مي كساب، صورة لها بدون ماكياج، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت مي على صورتها قائلة: «أنا من أكتر الناس اللى بتحب شكل الوجه من غير ماكياج، طبعًا رد الفعل ده معناه إيه الله أعلم، بس كل اللي أنا عارفاه إني عاوزة أولد وبس».

وأكملت مي: «وعلى فكرة، أنا مش عارفة لغاية دلوقتِ الجنين ولد ولا بنت؛ لأن فيه دكتور قال ولد، ودكتور قال بنت، ودكتورة قالت ولد، ودكتور قال بنت، هما الجوزائيين ولا التوريين، بيعملوا كده فى أمهاتهم؟!.. ماشي».


 

مانشرته مي 

وقررت مي معاقبة طفلها عند قدومه إلى الحياة؛ قائلة: «لو جه ولد، هالبسه بنت عقابًا له، ولو بنت هتوفر مش هجيب حاجة خالص لها».

وهو التصريح الذي أثار هجوماً شديداً عليها فقد أكد البعض أن ما تخططط له سيؤثر على الطفل سلباً في حال تنفيذها لهذا الكلام بالفعل ونصحها آخرون بضرورة القراءة في أسس التربية قبل اتخاذ أي قرار بشأن تربية أطفالها.

اقرئي أيضًا : أحمد السقا: شركة التأمين هددتني بإنهاء تعاقدها معي بسبب مشاهد الأكشن

يذكر أن مي تجهز حالياً لألبوم جديد تعود من خلاله للغناء بعد فترة توقف طويلة فضلت خلالها التركيز في التمثيل كما اعتذرت عن عدد من الأعمال الفنية الرمضانية بسبب ظروف حملها.

يشار إلى أن مي لديها طفلة اسمها "فريدة" من زوجها مطرب المهرجانات الشهير "أوكا" ولم تحدد بعد الاسم الذي ستطلقها على مولودها المنتظر والذي لم تتأكد بعد إن كان بنت أم ولد بحسب تعليقها السابق.

اقرئي أيضًا : أخيراً كاظم الساهر يعلن عن موعد زفافه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب