مدونة تتحول الى اشهر النجمات والنجوم بالمكياج شاهدي بالفيديو والصور

هل كان يخطر في بالك ان تشاهدي مشاهير عرب ومن العالم في شخصية واحدة؟ نعم هذا ما نجحت في تحقيقه المدونة اللبنانية في صفحتها على انستقرام فرح خالد جلبي من خلال المكياج، فقد اتقنت مكياج اشهر النجوم وجمعتهم في شخصية واحدة بعد وضع المكياج بطريقة محترفة لا تشبهها على الاطلاق. 

والمبهر في المكياج الذي نفذته المدونة فرح انها جمعت بين شخصيات عربية وعالمية ذكورا واناثاً في وجه واحد فتارة نراها بمكياج احلام ثم اليسا ثم نجوى كرم ومايا دياب وشيرين عبد الوهاب وانغام ونوال الزغبي وسيرين عبد النور ونادين نجيم والفنانة الراحلة صباح وسفيرة النجوم فيروز. ولم تكتف في تقليد مكياج اشهر النجمات العرب بل ايضا تمكنت بالمكياج من ان تتحول الى اشهر النجمات العالميات مثل اديل وميريل ستريب وانجيلينا جولي وبيونسيه وسيلين ديون.

كذلك تمكنت فرح من ان تتحول بالمكياج الى اشهر النجوم الذكور من العالم العربي والعالم على حد سواء بطريقة مبهرة تشاهد فيها الف وجه في وجه واحد، ومن اشهر النجوم اللذين قامت برسمهم على وجهها بالمكياج وائل كفوري روبرت دينيرو جاكي شان، ويل سميث، عبد الحليم حافظ، بوراك اوزفيت، كاظم الساهر، جوني ديب، نيكولاس كيج، ليام نيسون، تامر حسني، مورغان فريمان، مايكل جاكسون، ال باتشينو وغيرهم كثر شاهدي بالفيديو والصور اشهر النجوم والنجمات في وجه واحد.

نجوى كرم

 

نجوى كرم

 

نوال الزغبي

ميريل ستريب

ميريل ستريب

 

 

A post shared by Farah Khaled) on

وهذا فيديو اخر لمكياج اشهر مشاهير العالم 

 

 

 

فيديو مكياج كاظم الساهر

أضف تعليقا