نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها في طفل ثالث

انتشرت في الأيام الأخيرة شائعات تفيد حمل الفنان نانسي عجرم في طفل ثالث وزاد من حدة الشائعات عدم رد الفنانة على الأمر لا بالنفي ولا بالتأكيد، مما تسبب في انتشار الخبر على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا على الصفحات الخاصة بمتابعي الفنانة على فيس بوك. وأكد بعض محبيها أن الفنانة اللبنانية الشهيرة تنتظر مولودها الثالث وأنها في الشهر الخامس، وسوف تختار اسم «ألسكندر» للصغير.

من جانبها نفت نانسي ما تردد في بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي قالت فيه إنها ليست «حامل» وإن كل ما تردد بخصوص هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنها لا تفكر في هذا الأمر حاليًا، وأنه في حال حملها ستكشف عن الأمر بكل شفافية.

اقرئي أيضًا : شيرين تكشف حقيقة خطفها لحسام حبيب من زوجته الأولى

وكشف البيان أيضًا عن وجود حديث مبدئي مع القائمين على مسلسل «جوليا»، الذي تقوم ببطولته الفنانة ماغي بو غصن، وذلك من أجل أن تغني تيتر المسلسل المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2018..

ونفت نانسي عجرم خلال البيان تعاقدها بشكل رسمي ونهائي لغناء تيتر المسلسل، مضيفة أنها حتى الآن لم تستمع لكلمات الأغنية حتى الآن، حتى تبدي موافقتها.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان ينشر فيديو، يجمعه بنجل خالد صالح: الغالي ابن الغالي

يذكر أن نانسي لديها ابنتان وهما إيلا وميلا وتنشر باستمرار صورًا تجمعهم سويًا مع زوجها الدكتور فادي هاشم، وهي الصور التي تنال إعجاب محبيها بشكل مستمر.

أضف تعليقا