أزياء وأكسسوارات رمضانية بتوقيع ماركات عالمية

  • ليست الماركات العربية فقط هي التي تقدم أزياء واكسسوارات تناسب شهر رمضان، بل أصبحت العديد من الماركات العالمية تطرح مجموعات خاصة بهذا الشهر، حيث تتمتع بالأناقة والاحتشام لتناسب ذوق المرأة العربية.

    تعرفي على أبرز الماركات التي قدمت أزياء واكسسوارات رمضانية لعام 2018.

    مجموعة مايكل كورس Michael Kors
    تضمنت مجموعة مايكل كورس Michael Kors فساتين وحقائب وأحذية، منها فستان أزرق داكن مزين بطبعات ذهبية، والذي يمكن تنسيقه مع الصندل الجلد الذهبي والحقيبة البيج الصغيرة التي طرحتها الماركة.
    أيضاً قدمت الدار حقيبة أنيقة باللون الأحمر بتصاميم الزهور مع حزام معدني ذهبي لحملها على الكتف من خلاله، بالإضافة إلى حقيبة اليد الجلدية باللون الأسود والصندل الأسود المريح مع إكسسوار ذهبي يحمل شعار الماركة.

    ازيار رمضانية

    اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018 وطرق تنسيقها

    مجموعة DKNY
    ليست المرة الأولى التي تصمم فيها ماركة DKNY أزياء لرمضان، مثل العباءات العصرية باللون الأسود والمزينة بإكسسوارات ذهبية، والتي تحمل طابعاً عصرياً في موديلاتها المفتوحة من الأمام والمزودة بأربطة حول الخصر، مع أكمام واسعة من أسفل.
    وتزينت حقائب DKNY الجلدية السوداء بإكسسوارات متماثلة مع الحقائب لتناسب إطلالات المرأة اليومية في رمضان.

    مجموعة كارفيلا من كرت جيجر KURT GEIGER
    طرحت علامة كرت جيجر KURT GEIGER مجموعة أحذية كارفيلا Carvela لشهر رمضان، والتي تميزت بألوانها الحيوية التي تناسب موسم الصيف الذي يأتي فيه شهر رمضان، بالإضافة إلى الحذاء الجلد الأسود والمرصع بالفصوص البرّاقة للأمسيات.
    ويمكن ارتداء هذه الأحذية المسطحة خلال الزيارات والعزومات الرمضانية، وتنسيقها مع عبايات وأزياء بألوان هادئة أو داكنة لتجعل إطلالتك مبهجة ولافتة.

    اقرئي أيضًا : موديلات عبايات سوداء لكشخة رمضان 2018 بحسب جسمك

    مجموعة Moda Operandi
    كثير من النساء تفضل شراء أزيائها واكسسواراتها عبر الإنترنت، ولذلك خصص موقع التسوق الشهير Moda Operandi مجموعة من الفساتين الصيفية لشهر رمضان، والتي تميزت بألوانها الحيوية وتصاميمها المحتشمة المناسبة للإطلالات النهارية.
    حملت مجموعة أزياء Moda Operandi إسم All Things Mochi وتم استلهام الأزياء من الحرف التقليدية في دولة الإمارات.

    مجموعة أزياء ba&sh
    استوحت العلامة الباريسية ba&sh تصاميم مستوحاة من الثمانينات وخصّتها للمرأة العربية المحتشمة، وشملت فساتين وكنزات وتنانير طويلة، مزينة بنقشات الزهور أو الزركشة التي تضيف لمسة جذّابة على الأقمشة الحريرية المستخدمة في الأزياء.
    تميزت الفساتين بتصاميمها الواسعة بقصّة الـA Line التي لا تبرز انحناءات الجسم، وكذلك الكنزات بالثنيات والطيّات التي تكسبها وسعاً.

    اقرئي أيضًا : الكاب قطعة راقية لإطلالة رمضان

    أضف تعليقا