حقيقة طرد زوج أيتن عامر من مسلسل «الوصية»

أصدر المنتج كريم أبو ذكري بيانًا يوضح فيه الحقيقة وراء استبعاد مدير التصوير محمد عزالعرب زوج الفنانة أيتن عامر من تصوير مسلسله لرمضان القادم الوصية.

ونفى كريم أبو ذكري في البيان أن يكون السبب وراء الأمر عدم كفاءة عزالعرب كما تردد أو وجود مشاكل بين الثنائي خارج نطاق العمل، وأكد أن كل ما في الأمر أن هناك خلافًا في وجهات النظر جعل من الصعب أن يتعاون الثنائي معًا في مسلسل «الوصية»، الذي يقوم ببطولته أحمد أمين وأكرم حسني هذا العام.

وأكد كريم أبو ذكري أنه يكن كل الاحترام والتقدير لعزالعرب ويشهد له بالكفاءة والتفاني في العمل.

اقرئي أيضًا : هل يعاني محمد منير من مرض خطير؟ ولماذا منعت عنه الزيارة؟

وكانت هناك عدة أخبار قد انتشرت خلال الأيام الماضية اتهمت مدير التصوير محمد عزالعرب بالتسبب في تعطيل العمل لاختلافه مع القائمين على المسلسل، مما تسبب في طرده من اللوكيشن، وهو ما نفاه المنتج أيضًا.

وفي تصريح من خالد الحلفاوي مخرج المسلسل أكد أن محمد عزالعرب واحد من أكفأ مديري التصوير في مصر، وأنهم قاموا بالتحضير للمسلسل جيدًا، إلا أن هناك خلافًا حدث بين مدير التصوير ومنتج العمل جعل من الصعب التعاون بينهما وخروج المسلسل بالشكل الذي يتمناه الثنائي وأنهما اتفقا بشكل ودي على عدم استكمال عزالعرب المسلسل.

اقرئي أيضًا : مفاجأة مي عز الدين في الإعلان التشويقي لمسلسلها «رسايل»

مسلسل الوصية أحد مسلسلات رمضان 2018، الذي يقوم ببطولته أحمد أمين وأكرم حسني وريم مصطفى، ومن المقرر أن يكون به العديد من ضيوف الشرف، من ضمنهم أحمد السقا وأحمد فهمي وأمينة خليل، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب