مفاجأة مي عز الدين في الإعلان التشويقي لمسلسلها «رسايل»

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «رسايل» إعلاناً تشويقياً جديداً للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018، وفيه تظهر مي عز الدين مع بطل المسلسل أحمد حاتم، وهو يشير لها على شيء ما في غرفة النوم. فتتحرك مي مسرعة باتجاه إشارته وتدخل غرفة النوم، وتكشف غطاء السرير لتكتشف مفاجأة فينتهي الإعلان الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ طرحه بالأمس.

وقد تداول محبو النجمة الشهيرة الإعلان التشويقي للمسلسل مشيدين بإطلالة مي فيه؛ حيث تظهر بجسد ممشوق وماكياج غير مبالغ فيه.

شاهدي البرومو : 

 

كما طرحت الشركة إعلاناً آخر تظهر فيه مي وهي تستيقط من النوم بعد مشاهدتها لكابوس مرعب، وفيه تظهر بالإطلالة التي اختارتها للشخصية التي تقدمها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل.

المسلسل تدور أحداثه حول فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض، ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها. في البداية لا يصدقها من حولها لكنها تحاول إقناعهم بما تراه.

اقرئي أيضًا : مي كساب تتحدث عن «ضرتها» فمن هي؟!

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر، بطولة مي عز الدين، أحمد حاتم، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد سليم، رزان مغربي، رامز أمير، سليمان عيد، دنيا المصري، مها أحمد، أحمد خليل، أحمد سعيد عبد الغني.
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون