مجموعة ساعات DIESEL لصيف 2015

تشتهر ماركة Diesel بساعاتها الكبيرة وتصاميمها المدوّية وأشكالها الخارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، يبلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari.

BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل.

تُطرح ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنية باللون الأزرق العميق، وقد لقيت الرواج على الفور مع حزام جلدي باللون الرملي. تحتوي Urban Safari على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy  Mini وOverflow. فهذه الموديلات تقدّم لتشكيلة Urban Safari كلّ ما تحتاج إليه لتكون إحدى أنجح التشكيلات لهذا الموسم.

ستتوفّر ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari اعتباراً من أبريل 2015 في متاجر Diesel، على الموقع الإلكتروني http://www.diesel.com/watches وفي متاجر متعدّدة الأقسام وبوتيكات مختارة حول العالم.

أضف تعليقا