إليسا غاضبة بسبب محمد رحيم.. والملحن الشاب يرد عليها!

في عام 2012، شارك الملحن محمد رحيم ضمن ألبوم الفنانة إليسا أسعد واحدة، بأغنية فاكر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت صدورها، جعلها إحدى أهم أغنيات الألبوم، ومن أشهر الأغنيات التي قامت إليسا بغنائها في السنوات الأخيرة.

منذ ساعات يطرح الملحن الشاب أغنية جديدة، تحمل اسم «تسأل عليا ليه»، تجمع بين اللهجتين الليبية والعامية المصرية، وهي الأغنية التي حملت نفس لحن الأغنية الشهيرة لإليسا، وهو ما تسبب في هجوم على الملحن الشاب واتهامه بإعادة تقديم اللحن مرة أخرى.

من جانبها لم تعلق إليسا حتى الآن على طرح رحيم لتلك الأغنية، وإن كان الاتفاق بينهما قد تم على إعادة تقديمها أم لا. وإن كانت بعض المصادر المقربة من المطربة اللبنانية، أعربت عن غضبها الشديد مما فعله الفنان الشاب دون الرجوع إليها.

اقرئي أيضًا : آمال فريد، تكشف سبب إفلاس الفنان إسماعيل ياسين

وفي بيان صحفي تم نشره من قبل المسئول الإعلامي لمحمد رحيم، جاء رده على الأمر بقوله: «فاجأ الملحن المصري محمد رحيم جمهوره ومتابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي، بطرح أغنية جديدة بصوته، بعنوان: «تسأل عليا ليه»، وبمجرد سماع الأغنية، اتضح أن لحن الأغنية هو نفس لحن أغنية «فاكر» للمطربة اللبنانية إليسا، وتعد من أشهر أغانيها، والتي صدرت ضمن أغاني ألبومها «أسعد واحدة» عام 2012، وهي كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق، وألحان رحيم.

وأوضح رحيم تفاصيل ما حدث في البيان، بقوله: «تسأل عليا ليه، تم إعادة توزيعها بشكل جديد، بمزج كلمات الأغنية الأصلية بكلمات أخرى تحمل اللهجة الليبية، حملت توقيع الفنان الليبي ناصر المزداوي، وباللهجة المصرية للشاعر أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد رحيم».

وفي سياق متصل، يستعد رحيم لطرح ألبومه الديني الأول، بعد عدة تجارب ناجحة ظهرت في السابق كأغنيات منفردة، كما انتهى من وضع اللمسات النهائية لأغنيات فيلم كارما، للمخرج الشهير خالد يوسف، والمقرر عرضه بدور العرض في عيد الفطر المبارك.

اقرئي أيضًا : اللحية والشارب، سلاح النجوم للمنافسة في مسلسلات رمضان 2018

محمد رحيم قدم العديد من الألحان، التي تعاون خلالها مع عدد كبير من المطربين في الوطن العربي، وهو الحاصل على شهادة الاحتراف الدولية من جمعية الـ Sacem الفرنسية الأشهر في العالم، وهو ثاني عربي يحصل عليها بعد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب