حقيقة ارتداء شذى حسون الحجاب وجمهورها يدعو لها بالهداية ويسأل: هل اعتزلت الغناء؟

نشرت الفنانة شذى حسون صورة لها وهي ترتدي الحجاب، وكتبت عليها تعليقاً بمناسبة ليلة الإسراء والمعراج، واستعارت بيتاً من قصيدة للحلاج يقول: فما لي في الناس إن مالوا وإن عدلوا ديني لنفسي ودين الناس للناس».

مما دفع البعض للتساؤل عن ارتدائها الحجاب واعتزالها الغناء، كما فعلت زميلتها الفنانة أمل حجازي، إلا أن مصادر مقربة من الفنانة الشابة أكدت أن الصورة من احتفالات الإسراء والمعراج في العراق، والتي حرصت شذى على التواجد فيها مرتدية الحجاب، لكنها لم تنو ارتداءه بشكل دائم، وكذلك لم تفكر في اعتزال الغناء.

اقرئي أيضًا : الأمن يعتدي على الصحفيين، في حفل تامر حسني، ويكسّر كاميرات المصورين

ورغم تزايد الاستفسارات حول حقيقة الأمر، ودعوات البعض لها بالهداية تعليقاً على الصورة المنشورة، لكن شذى لم ترد على أي من هذه التعليقات حتى الآن، مما زاد من حدة انتشار الشائعة.

يذكر أن المطربة العراقية الشهيرة أعلنت تضامنها مع الشعب السوري، بعد الهجوم الذي تعرضت له سوريا، فجر اليوم السبت، من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا، وعلقت شذى بقولها «اللهم احفظ إخوتنا في سوريا والشعب البريء» وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرئي أيضًا : ريهام عبدالغفور، تكشف أسباب طلاقها مرتين، وتفاصيل تعرضها للخيانة

شذى تجهز حالياً لأغنية منفردة، وألبوم غنائي تتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في الوطن العربي، لكنها لم تحدد موعداً نهائياً لطرحه بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب