هل انفصل محمد حماقي عن زوجته وأم ابنته الوحيدة؟

تساءل الكثيرون عن سر غياب السيدة نهلة الحجري، زوجة الفنان محمد حماقي عن كواليس برنامج ذا فويس، رغم اعتيادها حضور كواليس معظم أعماله الفنية من فيديو كليبات حتى تلك التي يتم تصويرها خارج مصر.

وخمن البعض وجود بعض الخلافات بين الزوجين تسببت في انفصالهما، خصوصاً مع الاختفاء التام لنهلة عن الساحة الفنية، وكذلك عن المناسبات التي يحضرها النجم الشاب، وعن حفلاته الغنائية، الأمر الذي تسبب في زيادة الحديث عن وجود هذه الخلافات الزوجية ووصولها إلى الانفصال.

نهلة من جانبها نفت وجود أي خلاف في نصريحات صحفية أعادت إحدى الصفحات المعروفة على الفيس بوك نشرها، وفيها قالت نهلة إن سبب اختفائها في الفترة الأخيرة هو رغبتها في التركيز مع ابنتهما «فاطمة» خصوصاً أنها لم تكمل عامها الأول بعد.

اقرئي أيضًا : هجوم على سهير رمزي بعد ظهورها في عيد الربيع بدون حجاب وبشعر مصبوغ

وأضافت نهلة في تصريحاتها الصحفية أنها عادة لا تفضل الظهور الإعلامي بقدر ما تهتم بالاعتناء بإطلالة زوجها بحكم عملها في مجال الموضة والأزياء.

وأضافت أهتم بمظهره وأناقته فبل نزوله من المنزل، لكني من الصعب أن أتواجد معه حالياً في كواليس أعماله بحكم تواجدي بجوار ابنتي فاطمة، التي تحتاجني في هذه المرحلة العمرية من حياتها.

يذكر أن حماقي وزوجته انفصلا في وقت سابق وحاول الفنان الشاب أكثر من مرة إعادة المياه إلى مجاريها حتى نجح في إتمام الصلح بالفعل، وعادا سوياً، ثم رزقهما الله بعدها بابنتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم «فاطمة» تيمناً بوالدة العروس.

اقرئي أيضًا : فيديو: شيريهان تخطف الأنظار برقصة جديدة.. هكذا بدت في العشرينات من العمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب