ما الذي يحتاج إليه شريكك حقاً؟ الابراج تملك كل الإجابات

العلاقات طريق بإتجاهين، فهناك إتجاه المنح وهناك اتجاه التلقي.. وحين تصبح أي علاقة بإتجاه واحد فقط فهي علاقة ميتة عاجلاً أم أجلاً.

في العلاقات البشر تميل الى التطرف معظم الوقت، فإما تمنح أو تتلقى.. ولهذا السبب نعيش عصر العلاقات الفاشلة ومستويات الطلاق المرتفعة. الأساس هو التوازن، المنح والتلقي بالقدر نفسه.

وكي تتمكني من تحقيق ذلك عليك معرفة ما الذي يحتاج اليه بالضبط كي تقومي بمنحه ذلك وبالتالي الحصول على ما تحتاجين اليه أنت بالمقابل حسب الابراج.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يكره الألاعيب واللف والدوران، كل ما يريده هو الوضوح والصراحة في العلاقة. البرج هذا صبره محدود وطباعه نارية وبالتالي أي علاقة غير مبنية وبشكل كلي على الصدق التام والكلي يمكنها ان تجعله يشكك بالاخر وبالتالي يفقد إهتمامه به بسرعة بالغة وحينها العلاقة تكون تسير وبسرعة قياسية نحو الهاوية.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور ورغم انه عنيد للغاية ولكنه حساس أيضاً. كل ما يريده هذا البرج هو شريكة تراعي مشاعره وتعرف كيف تتعامل معه رغم عناده. الثور يريد الشريكة ان تساعده على التواصل وأن تحثه على الانفتاح بألطف الطرق الممكنة. جرح مشاعر الرجل الثور أسهل بكثير مما يخيل اليكم.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يملك الكثير من الطاقة ويحب المغامرة ويتحمس لكل شيء في هذه الحياة. هي يريد من شريكته ان تملك الحماسة نفسها في العلاقة. في الواقع هو يحتاج للحماسة في العلاقة والا وجد نفسه في مرحلة الملل، ومع الجوزاء هذا يعني مغازلة الجميع والبحث عن الخيارات البديلة.
التواصل جزء أساسي من العلاقات بالنسبة للجوزاء لذلك على الشريكة ان تملك الصبر للحديث ولوقت طويل حول كل شيء.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان برج مخلص ومحب ويريد من شريكته ان تعتمد عليه لانه يحب دعم وحماية الاخرين. ما يريده السرطان في العلاقة هو شريكة تملك اللطافة نفسها وتقدم الحب نفسه والاخلاص نفسه. هو يحتاج لان يشعر بانه يمكنه الاعتماد عليها حين يحتاج اليها كما يجعلها تشعر بانه موجود دائماً من اجلها حين تحتاج اليه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الابراج القائدة بالفطرة، يملك الثقة بالنفس والكثير من الغرور وعليه فهو يحب التواجد مع الاخرين طوال الوقت لان ذلك يرضي الانا الخاصة به. الأسد يحتاج الى امرأة يمكنها ان تجعله يشعر بالراحة الكافية لكي يتصرف على طبيعته حين يكون معها. إمرأة تتقبل واقع انه خلف الابواب المغلقة هو ليس ملك الغابة بل رجل منهك من كل القوة التي يدعيها طوال الوقت.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء برج تحليلي وهو يملك شخصية لطيفة للغاية. ما يحتاج اليه هو إمرأة يمكنها رؤية هذه اللطافة وتقديرها. كما هو معروف العذراء من الابراج التي تنتقد الاخرين بقسوة والتي تضع معايير عالية جداً لهم.. الرجل العذراء يدرك بان هذه الجزئية من شخصيته يمكنها ان تكون مزعجة لذلك كل ما يحتاج اليه هو التغاضي عنها والتركيز على الخصال اللطيفة التي يملكها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان برج ينشد التناغم والهدوء في محيطه، هو دبلوماسي من الطراز ولا يريد سوى حياة هادئة للجميع حيث لا مشاكل ولا مشاجرات. ما يحتاج اليه الميزان بشدة هو شريكة لا تحب المواجهة.. البرج هذا لا يمكنه احتمال المواجهات ولا التعامل معها. لذلك كل ما يريده هو تفاديها وتجنب الفوضى الناجمة عنها.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب هو البرج الأكثر تشكيكاً بالاخرين، هو لا يمكنه الوثوق باي شخص كان بسهولة. ولكن وبمجرد الدخول في علاقة مع العقرب فان ذلك يعني بانه يثق بك. وعليه ما يحتاج اليه هو الصراحة المطلقة حتى ولو كانت قاسية، لا يجب ان يكون هناك  اي اسرار من اي نوع كانت. الصراحة تعني حب العقرب الازلي.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس مستقل مغامر ومحب للحياة والحرية. يحب التواجد مع الاخرين كما انه يحب مساعدتهم. ما يحتاج اليه في العلاقة هو إمرأة يمكنها تفهم شخصيته، وتقبله على ما هو عليه. والأهم هو انها يحتاج لان تكون المرأة واقعية وذلك كي تجعله يثبت في مكانه ويستمر بالعمل من اجل العلاقة والتوقف عن القفز من مكان لاخر.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني


الرجل الجدي يقدر الشخصيات المسؤولة والتي تعمل بجد، كما انه لعله الاكثر إدراكاً لقيمته. كل ما يحتاج اليه هو شريكة تملك الاخلاقيات نفسها تجاه حياتها المهنية والتي تعمل بجد والتي تتمتع بحس عال من المسؤولية. بالنسبة للجدي ان كانت المرأة مستعدة للعمل بجدية في حياتها المهنية فهي مستعدة للعمل بالجدية نفسها من اجل المحافظة على العلاقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو مغامر وثائر ويملك نظرته الخاصة للحياة. ولكن البرج هذا لا يمكنه أن يتقبل واقع انه يحظئ حيال اي أمر كان. الشريكة يجب ان توافقه الرأي حتى ولو كانت في سرها تخالفه الرأي. الدلو يحتاج ايضاً الى شريكة يمكنها تقبل واقع انه قد ينفصل عاطفياً بين حين واخر والا تعتبر ذلك تبدل في مشاعره تجاهها.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت من الابراج الحساسة جداً وهو يحتاج الى الاهتمام والرعاية والحميمية. البرج هذا يحتاج لمن يهتم به ويساعده حين يجد نفسه في مأزق. العلاقة مع الحوت يجب ان تكون التكريس الكلي للنفس من اجل منح هذا البرج الحالم والرومانسي والحساس كل الحب وكل الرومانسية وكل الرعاية. الامر ليس انانياً مع الحوت لانه سيرد ما يتلقاه أضعافاً مضاعفة.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي على برجك توقعه من شهر أبريل/نيسان‪؟‬

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق

من بين جميع الابراج ٦ منهم يحترفون الكذب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات