صديق لعمر دياب، يكشف سر لقب الهضبة.. لن تصدقوا القصة لغرابتها!

كشف صديق شخصي للفنان عمرو دياب، عن سر مناداته بلقب الهضبة، وهو اللغز الذي حير الكثير من محبيه على مدار سنوات طويلة.

وأكد الكابتن ميمي عبدالرازق، مدرب نادي سموحة، والذي تربطه بالهضبة علاقة صداقة قوية منذ أعوام، أن عمرو من أبناء مدينة بورسعيد التي ولد فيها هو شخصيًا أيضًا، ومن هنا بدأت صداقتهما؛ حيث كانا يجتمعان سويًا لممارسة كرة القدم في الملاعب الخماسية والسباعية في نادي المريخ البورسعيدي.

اقرئي أيضًا : والد حسام حبيب يكتب رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب.. إليك التفاصيل

ويكمل ميمي قائلاً في أحد البرامج الإذاعية، والذي حل ضيفًا عليه بالأمس :«في تلك الفترة كان عمرو دياب يقف مهاجمًا في معظم مباراياتنا التي كنا نلعبها مع الأصدقاء، وكان عمرو يتمتع ببنية جسدية قوية، ظل محافظًا عليها طول هذه الفترة؛ مما كان يجعل من الصعب اختراق دفاع الفريق الذي ينتمي إليه الفنان الذي أصبح شهيرًا فيما بعد، ووقتها أطلقوا عليه لقب (الهضبة)؛ لكونه يتميز بالقوة البدنية والشراسة في الدفاع، وهو اللقب الذي ظل ملازمًا له حتى هذه اللحظة، ولا يعلم الكثيرون السبب الحقيقي وراء إطلاقه عليه».

وأكد مدرب سموحة، أن علاقته بالهضبة مازالت جيدة حتى الآن، لكنهما لا يلتقيان في الكثير من الأحيان؛ بسبب انشغال كل منهما بأعماله .

يذكر أن عمر دياب أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا في دبي، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته بحضور مجموعة من شخصيات المجتمع، والتقطت له صورة في مطار دبي وهو يسير إلى جوار الفنانة دينا الشربيني، ويمسك بيدها علنًا أمام الجميع؛ مما تسبب في تجديد شائعات ارتباط النجمين.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب متهمة بخطف حسام حبيب من زوجته الأولى.. فهل فعلتها؟!

على الجانب الآخر، يجهز الهضبة حاليًا لفيلم سينمائي من تأليف تامر حبيب، وإخراج طارق العريان، بعنوان: الشهرة، ولم يتحدد موعد لبدء تصويره بعد، ويشاركه في بطولته: دينا الشربيني، وشيرين رضا، وعدد كبير من النجوم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب