مكياج عيون على طريقة بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي، الممثلة العمانية المعروفة بجمالها وأناقتها ومكياجها الخليجي، تشد الانتباه إليها دائماً عبر صورها التي تنشرها بشكل دوري عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تعتمد على أنواع مكياجات مميزة ولافتة، كما أنها تتمتع بشخصية قوية وجريئة، بدليل أنها في كثير من الأحيان تعتمد مكياجاً صاخباً ونارياً، مثل البرونزي والبرتقالي.

في ما يلي، سنطلعك على أسلوببثينة الرئيسي في وضع المكياج والألوان المفضلة لديها.

 

ألوان المكياج المفضلة لدى بثينة الرئيسي

من المعروف عن بثينة الرئيسي ميلها الكبير الى استخدام الألون الترابية، لا سيما أنها تلائم مختلف المناسبات، فتعتمد ظلال العيون الفاتحة على الجفن، ومن ثم الظلال البنية على كسرة العين والخط الأسفل من العين. إضافة الى ذلك، تستبدل بثينة الرئيسي أحياناً الألوان الترابية بتلك البنفسجية أو الوردية، ليس في ما يتعلق بظلال العيون فقط وإنما بأحمر الشفاه أيضاً. كما أنها أحياناً تضيف الى ظلال العيون البنفسجية الألوان الذهبية، لتزيد من تألق إطلالتها.

 

بثينة الربئيسي

الآيلاينر

نلاحظ من خلال إطلالات بثينة الرئيسي، أن الآيلانر يعد جزءاً لا يتجزأ من مكياجها، لا سيما الآيلاينر الأسود المسحوب على طول الجفن العلوي، وأحياناً تجعله متصلاً بخط أسود تحت العين وداخلها. كذلك، يعتمد مكياج بثينة الرئيسي بشكل أساسي على الرموش الطويلة جداً والكثيفة، التي تزيد من جمال عينيها وسحرهما.

 

المكياج البرتقالي على طريقة بثينة الرئيسي

تتمتع بثينة الرئيسي بشخصية جريئة جعلتها تظهر في إحدى إطلالاتها بمكياج برتقالي ناري خارج عن المألوف، إذ اعتمدت في مكياج عينيها على ظلال العيون البرتقالية اللامعة الممتدة على كامل الجفن المتحرك وخط الرموش السفلية، واختارت لشفتيها ملمع الشفاه البرتقالي اللامع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات