بالصور: بذخ وترف في أعياد النجوم

أموال طائلة تصرف على أعياد ميلاد المشاهير العرب كلٌ على طريقته الخاصة مما يثير الجدل حول البذخ والترف السائد والأجواء الملكية التي يعيشها نجومنا احتفالاً بذكرى ميلادهم لكون هذا اليوم مميز بالنسبة لهم، فهناك من النجمات تفضل أن تحتفل به بإطلالة جديدة غير معتادة، وأخرى بشكل مثير لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدها، وهناك نجوماً عرب يحتفلون بذكرى ميلادهم مثلهم مثل النجمات وسط اجواء احتفالية صاخبة.

نرصد لكم أكثر أعياد ميلاد النجوم العرب بذخاً وترفاً:

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها المقربين من مصر ولبنان، وظهرت خلال الحفل بفستان قصير وجرئ خطف أنظار الحضور.

لكن الملفت كان كيكة العيد والزينة التي ملأت المكان فبدت هيفاء وهبي أميرة من أميرات كالملاك الطائر بسبب إطلالتها التي ميزها جانحين من اللون الأبيض.

 

اقرئي أيضاً:

بالصور: زفاف النجمات الأكثر بذخاً

النجمة العراقية شذى حسون أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها المثيرة والجريئة، أثناء احتفالها بعيد ميلادها، والتي استفزت جمهورها، والملفت كان أيضاً حجم الكيك والزينة التي تم تنسيقها بشكل مميز.

اما النجمة المغربية دنيا بطمة فهي الأكثر تميزاً في حفل ميلادها بسبب إطلالتها التي بدت فيها كعروس للمرة الثانية.

وعلى إيقاعات الدقايقية، خرجت دنيا بطمة فوق "العمارية" لأصدقائها الذين احتفلوا بها في أحد فنادق المنامة، وظهرت كعروس مغربية ارتدت قفطانا مغربيا من تصميم دار لالة العروسة للزفة المغربية، ووضعت تاجا.

تابعوا معنا الصور التي تكشف أعياد ميلاد المشاهير العرب الاكثر ترفاً وبذخاً.

اقرئي أيضاً:

هكذا تبدو نحافة الخصر على طريقة النجمات العرب

معلومات صادمة: هذه حقيقة أسماء النجمات العرب

بالصور: نجمات وبناتهن في أوقات خاصة

أضف تعليقا