رقص جريء وقبلات وملابس عارية في حفلات أعياد ميلاد النجوم!

دائماً ما تشغل حفلات أعياد ميلاد الفنانين أذهان الجمهور لفترات طويلة بعد انتهاء الحفل، فهي تثير فضول البعض للتعرف أكثر على كواليس وعالم وحياة النجوم، ليس كما تظهر على الشاشة فحسب، وإنما في حياتهم العادية أيضاً ومناسباتهم الخاصة.

أحدث الحفلات التي أثارت جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عيد ميلاد الفنانة غادة عادل، التي احتفلت به في كواليس برنامجها «تعَ اشرب شاي»، الذي تخوض به تجربة تقديم البرامج، وتستضيف خلاله عدداً من زملائها الفنانين في مختلف المجالات.

وحضر الحفل شيرين رضا التي حلت ضيفة عليها في تلك الحلقة وفريق العمل، إضافة إلى السيناريست تامر حبيب وغيرهم، ورغم أن الحفل لم يشهد تجاوزات، حتى خلال رقص الفنانين، لكنه أعاد للأذهان كواليس مختلفة من حفلات أعياد الميلاد، وما احتوت عليه من رقصات، تسببت في أزمات للنجوم استمرت تطاردهم بعدها لفترات طويلة.

اقرئي أيضًا : سميرة سعيد: ابني يسخر مني باستمرار.. وهذا سر لياقتي البدنية 

لعل أحدث هذه الحفلات التي تسببت في مشاكل لأصحابها هو حفل عيد ميلاد الراقصة صافيناز الذي أقيم منذ يومين بحضور عدد كبير من الفنانين، وفاجأت الفنانة زملاءها بكعكة عيد الميلاد التي أتت على شكل بدلة رقص، مما تسبب في تعرضها لانتقادات شديدة.

لعل حفل عيد ميلاد الفنانة منة فضالي واحد من أكثر المناسبات إثارة للجدل؛ حيث تسبب في هجوم شديد عليها ولحضور الحفل من زملائها الفنانين، مثل محمد فؤاد الذي أعلن ندمه على حضور الحفل بعد الانتقادات التي تعرض لها، وتسبب تصريحه هذا في خلاف طويل بينه وبين منة فضالي.

وتم اتهام أحد مقدمي البرامج بالتحرش خلال الحفل بعد التقاط عدة صور له، وهو يحمل بعض الحضور من الفنانات، كذلك لم يخل الحفل من الرقص المبالغ فيه بحسب تعبير النقاد في ذلك الوقت.

اقرئي أيضًا : لماذا قالت أحلام لشيرين رضا: حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا فاشلة؟! 

حفل عيد ميلاد الفنانة لوسي أيضا أثار الجدل منذ عدة سنوات خصوصاً في تلك اللقطات التي ظهر فيها الفنان باسم سمرة، وهو يشاركها الرقص، وينقطها بالأموال بشكل وصفه البعض بكونه غير لائق.

الفنانة ماريا أيضاً تعرضت في بداية ظهورها الفني لانتقادات شديدة بعد إقامتها حفل عيد ميلاد ورقصها على الكعكة، مما تسبب في انتقادها بعد تبادل صور الاحتفال بين الجمهور، ووصل الأمر لتنظيم حملات لمقاطعة أعمالها الفنية.

ليبقى حفل عيد ميلاد الفنان عمرو دياب الأحدث، والذي أقامه منذ عدة أشهر في إحدى المراكب النيلية بالقاهرة، وتسبب له في أزمة، ولكن من نوع مختلف، حيث أعلن الهضبة خلاله عن فريق عمل فيلمه الجديد الذي يضم دينا الشربيني، والتي شاركته الرقص خلال الحفل، وتم تسريب فيديو لها أثناء دخولهما القاعة سوياً، مما تسبب في هجوم شديد عليه وتزايد الحديث عن زواجهما السري.

اقرئي أيضًا : نادية لطفي لـ«الجميلة»: جميل راتب «ابن ناس» ولهذه الأسباب ابتعدت عن السينما 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب