شاهدي قسيمة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. وهذا أول تعليق منها!

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب صورة من قسيمة زواجها على الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وهي الصورة التي لاقت العديد من التعليقات والمباركات والتهاني بمجرد نشرها.

وعلقت شيرين على الصورة قائلة: «ربنا يفرح كل الناس بفرحة زى اللى حسيتها النهاردة».

وكانت شيرين قد احتفلت بعقد قرانها على حسام حبيب بالأمس –السبت- وتم تسريب عدد من الصور والفيديوهات للحفل الذي أقيم في فيلا يمتلكها خال العريس.

اقرئي أيضًا : بالصور: شيرين عبدالوهاب تحتفل بزفافها علي حسام حبيب بحضور نجلتيها

الحفل أقيم بحضور أقارب العروسين ومدير أعمال شيرين وشقيقها، وكذلك حضر عد من الأصدقاء منهم إلهام شاهين وليلى علوي اللذان تشاركا الرقصات مع شيرين، وكذلك حضرت منة شلبي، فيما تغيب فريق عمل شيرين الذي تتعاون معه في معظم أغانيها من شعراء وملحنين، فقد اكتفت الفنانة بدعوة عدد محدود لم يتجاوز الخمسين شخصاً؛ لرغبتها في إقامة الحفل على نطاق ضيق.

وظهرت شيرين خلال الحفل وهي تزف إلى عريسها وتحتضنه بصحبة ابنتيها اللتين شاركتاها الرقص بعد عقد القران مباشرة. وبعد انتهاء مراسم الزواج حرصت شيرين على دعوة أصدقائها على العشاء، بعد أن قامت بتبديل ملابسها لتصبح أكثر حرية في الحركة معهم، وفضلت إطلالة هادئة عبارة عن فستان منقوش بالورود ظهرت به خلال حفل العشاء الذي تلا عقد القران.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب وحساب حبيب نفيا ارتباطهما العاطفي أكثر من مرة، بعد انتشار الخبر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما نشرا بالأمس صورة لآية قرانية «قل أعوذ برب الفلق» وهو ما فسره البعض بخوفهما من الحسد في ليلة زفافهما، وكان هذا هو أول اعتراف غير مباشر منهما بقرب موعد الزواج.

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام تشاركا سوياً فيديو كليب بعنوان «كل ما أغني» حقق نجاح كبيراً وقت عرضه وهي نفس الأغنية التي اختارها العروسان للرقص عليها ليلة زفافهما، كذلك حلّ حسام ضيفاً على شيرين في برنامجها التلفزيوني «شيري أستوديو»، لكن أحداً لم ينتبه لوجود علاقة عاطفية بينهما في ذلك التوقيت، رغم وجود كل هذه المؤشرات، ويبدو أنهما كانا حريصين على إخفائها تماماً عن الإعلام؛ حتى يتاح لهما الإعلان عنها في الوقت المناسب لهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب