تسريحات شعر ناعمة لإطلالة صيفية مرحة

في كل مرة تصففين فيها شعرك تحتارين كثيرًا في تصفيفه بالطريقة التقليدية أم اختيار إحدى تسريحات الشعر المميزة، لكي تظهري بإطلالة مميزة. تسريحات الشعر لها دور كبير في إبراز أناقتك، فيمكنك اختيار تسريحات الشعر المختلفة وفقًا لملابسك، إذا كانت كاجوال أو كلاسيك أو حتى بسيطة. في

الأوقات التي تكونين فيها على عجلة من أمرك تحتاجين بالتأكيد إلى تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، لا تستغرق وقتا كثيرًا في إتمامها، وهذا ما ستعرفينه في السطور التالية.

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، فهناك العديد من تسريحات الشعر الناعمة التي بإمكانك اعتمادها بكل سهولة. اتجهي إلى تسريحة ذيل الحصان ponytail وخذي خصلة من شعرك ولفيها على مقدمتها لتبدي أكثر جمالاً.

ضفاير الشعر من التسريحات الناعمة التي تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية وهي لا تستغرق وقتًا كثيرًا في عملها، خذي خصلة جانبية من شعرك وقومي بتضفيرها واتركي باقي الشعر منسدلاً، بإمكانك أيضًا ذم شعرك بأستك خفيف.

شاهدي أيضًا : 

 

هل فكرتي من قبل في عمل ضفيرة فرنسية جانبية في الصباح قبل أن تذهبي إلى العمل؟ إنها فكرة رائعة جربيها في أسرع وقت.

كعكة الشعر الفوضوية، من أبسط الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر ناعمة في أي وقت، أيضًا يمكنك مزج الضفيرة الخفيفة وكعكة الشعر، اقسمي شعرك إلى جزأين، بحيث يكون في بدايته ضفيرة صغيرة وتنتهي بكعكة مميزة.

وأخيرًا إن أردت أن تكوني مميزة، فلا تتردي في تجربة أي من تسريحات الشعر الناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات