الدبابيس تزين الأزياء بأساليب مبتكرة

  • عودة إلى الثمانينات؛ حيث الدبابيس التي تضيف لمسة فخمة للأزياء، ولكن في عام 2018، سوف تبدو أكثر عصرية وابتكارًا؛ فلا تقتصر على الفصوص البرّاقة أو إطلالات المساء، ولكن يمكنك تنسيقها مع أزيائك اليومية.

    برزت صيحة الدبابيس الكبيرة هذا العام، واللافتة للأنظار بصورة كبيرة، مثل: التصاميم التي قدمتها مارني Marni، وPringle of Scotland.

    كما أصبح بإمكانك ارتداء أكثر من دبوس بتصاميم متناغمة وأحجام مختلفة، على طريقة بيوت أزياء Toga، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

    ويمكن أن يضيف الدبوس لمسة أنثوية ناعمة لأزيائك، مثل: تصميم القلب المعدني من فيرساتشي Versace، وإترو Etro، أو تصميم الفيونكة من لويس فيتون Louis Vuitton.

    وقد استوحت بعض دور الأزياء الشهيرة تصاميم الدبابيس من الطبيعة؛ حيث الورود والحيوانات والألوان الحيوية، مثل: تصاميم جورجيو أرماني Giorgio Armani، وغوتشي Gucci.

    لا تقتصر الدبابيس على الأزياء؛ بل يمكن أن تزيني بها الحجاب، مثل: التصاميم التي قدمتها دار مارك جاكوبس Marc Jacobs، وكذلك Marine Serre.

    وفي المساء، أضيفي لمسة برّاقة لإطلالتك بالبروش، والتي اعتمدتها العارضات لدى شانيل Chanel، ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ودرايز فان نوتن Dries Van Noten.

    أضف تعليقا