تسريحات شعر سهلة وسريعة

إليك بعض التسريحات السهلة والسريعة التي يمكنك اعتمادها لكل المناسبات :

 

خصلات ناعمة

 احملي معك مشطاً عريضاً مسنناً وضعيه دائماً في حقيبتك الخاصة، فلا بد من تمشيط شعرك الى الوراء سواء كان طويلاً أم قصيراً للحفاظ على أناقة الخصلات المملّسة.

 

خدع جديدة في استخدام مكواة التمليس

 بعد الانتهاء من استخدام السيشوار مرّري ألسنة مكواة التمليس على نهايات الأطراف ووسطها للحفاظ على الحجم على مستوى الجذور. اعتمدي حركات ملتوية اثناء عملية تمليس الشعر لاضافة الكثافة على الشعر.

 

إقرئي أيضا  تساقط الشعر... نصائح وحلول

 

 

بكرات "فيلكرو"

ينصح مصففو الشعر الماهرين برش الشعر الجاف بالبخاخ، ثم لفه بعد تقسيمه إلى أقسام عريضة حول بكرات خاصة Velcro Rollers الواحدة تلو الأخرى مرتكزة على أعلى الرأس، بعدها اتركيه يجفّ لمدة 10 دقائق ثم ميليه نحو الأسفل بأصابعك. استخدمي أحجاماً مختلفة من اللفافات (البكرات) لأجل تموّجات طبيعية بأحجام وأشكال جميلة وجذابة.

 

تجديد قصة الشعر

  لا بد من تجديد قصة الشعر في كل موسم وتجربة الغرة، سواء كانت  قصتك طويلة وكلاسيكية أو قصيرة وعصرية، فإن لمسات التجديد تضفي المظهر العصري على إطلالتك.

 

 

إقرئي أيضا  متى يجب قص الشعر؟

 

 

الشعر المجعد

تناسب تسريحة التموّجات العشوائية الشعر الطويل. قومي بعمل ضفيرتين لشعرك قبل الذهاب إلى السباحة أو مباشرة بعد غسله. بعدها اتركيه يجف تماماً، وافتحي الضفيرتين بأصابعك من دون استخدام المشط. وأخيراً مرّري على كامل شعرك القليل من البلسم المنعم.

 

 

 

أضف تعليقا