تسريحات 2015.. ألوان جديدة وتقنيات حديثة

لأنك مواكبة لعالم تسريحات وقصات الشعر، ما رأيك بالتعرف على الأكثرها رواجا"، وعلى أحدث التقنيات في تلوين الشعر، وعلى جديد رفعة العروس؟ "الجميلة" قصدت صالون روبير الكسندر في دبي، وعادت بهذه المعلومات:
جديد تلوين الشعر لموسم صيف٢٠١٥
اللون الأكثر رواجا" لهذا الصيف هو الأشقر البلاتيني، وكذلك الخصلات باللون العسلي المتداخلة في الشعر. أما التميز فهو في التقنية المعتمدة في الصالون. 
 

جديد الـ highlight 
الـ highlight هو تشقير خصلات من الشعر، من جذورها إلى الاطراف، وجديده هو اعتماد أسلوب تفتيح الخصلات من وسط الشعر إلى أطرافه، أي التقنية المتدرجة لتلوين الشعر، وليس كما اعتدناها.
أما  التقنية  الأخرى في تلوين الشعر فهي الـ low light، وتتم من أعلى الرأس والجذور إلى الوسط، ما يجعل لون الشعر أفتح، ولكن بطريقةٍ جذابة وغير متكلفة.
المميز في هذه التقنية الجديدة: هو النتيجة الطبيعية لتفتيح الشعر، إذ ياتي اللون كأنه واحد متدرج، دون إبراز خصلات الشعر الفاتحة اللون.
 

قصات الشعر السائدة
 شكل القصة المعتمدة عالميا" لهذا الموسم هي الـ carre، أي القصة ذات الطول الموحد وغير المتدرج، وهذا بنطبق على الشعر الطويل  والقصير معا". أما التدرجات فتنحصر في "برمة" الرأس، ليبدو الشعر كثيفا".
 

علاجات الشعر والعناية به
ننصح المرأة بماسك الكافيار، وهو الأكثر فاعلية ً، بعد الاختبار، بالإضافة إلى إطلاق شامبو جديد في صالوناتنا، هو عبارة عن شامبو مغذٍّ لفروة الرأس، مصنوع من الكافيار، يساعد على نمو الشعر وتكثيفه، ويضمن عدم تساقطه، وإطلاق سيروم معطر، لرائحة شعر جذابة على الدوام. 

 جديد تسريحات عروس 2015
لعروس 2015 حصة كبيرة أيضا" لهذا الموسم.. والأكثر رواجاً هو استعمال أكسسوار هو قطعة مطرزة أو المصنوعة من قماش الفستان، واستخدامها لرفعة الشعر. أما التسريحة أو الرفعة الأكثر رواجاً، فهي الطبيعية والمموجة، والأهم ألا تكون ملتصقة بالرأس، وأن تليق بشكل الوجه وتلائم شكل الفستان.

 إجراءات على العروس اتباعها قبل ليلة الزفاف لشعر جميل وإطلالة جذابة
على العروس الاعتناء بنوعية وصحة شعرها، قبل فترة من موعد زفافها، من خلال علاجات خاصة للشعر. وينطبق هذا أيضا" على قصة الشعر وتلوينه، وكذلك على التحضير المسبق لخصلات الشعر الاصطناعية المناسبة له.

وللاطلاع على هذه التسريحات والألوان، اختارت "الجميلة" هذه الصور من صالون روبير الكسندر في دبي، تنشرها لك كما هي، دون أيّ تعديلٍ فيها.

.

 

 

أضف تعليقا