ما الذي على برجك توقعه من شهر أبريل/نيسان؟

أبريل، شهر تجدد الحياة والدفء بعد شتاء بارد وطويل. هناك الكثير من السحر الذي يميز هذا الشهر، ففيه الكثير من التفاؤل والإيجابية وحب الحياة.

يمكن لمس هذه الخفة في كل مكان وفي كل يوم من أيام هذا الشهر. فما الذي يحمله الشهر الربيعي الجميل هذا للابراج؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل/نيسان

شهر أبريل/نيسان سيحمل الراحة للحمل بعد فترة حافلة بالتوتر. خلال الشهر هذا ستجد المشاكل العالقة طريقها الى الحل لان الحمل عمل كل ما بوسعه خلال الفترة الماضية من أجل حلها. وكانت حتى الأمس القريب تبدو عصية عن الحل ولكن الخواتيم السعيدة ستكون خلاله.

نعم أيها الحمل هو شهر قطف النتائج، وعليه يمكنك تنفس الصعداء والشعور بالراحة. خلال هذا الشهر سيشعر البرج هذا بقوة غير مسبوقة وسيتمكن من الإعتماد على نفسه مجدداً بعد أن مر بفترات صعبة. المشاعر التي كانت خارج السيطرة ستهدأ وسيحل مكانها الكثير من الراحة النفسية.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

شهر أبريل/ نيسان سيحمل للثور الكثير من التجارب الجديد التي سيتعلم منها الكثير. ما سيتعلمه هو ما يحتاج اليه بالضبط من اجل ان يجعل حياته أفضل وأجمل.. وسيتقبل واخيراً بان عليه أن يخطئ كي يتعلم من الاخطاء من اجل تمهيد الطريق لحياة مريحة وهادئة وحافلة بالسعادة.

البرج هذا يمر حالياً بفترة إنتقالية صعبة وهناك الكثير من الشكوك ومن التردد وربما الوضع برمته يجعله يشعر بالخوف مما هو قادم. ولا بأس بذلك شرط عدم السماح للخوف بان يشله.
هناك الشكوك حول المقاربة المثالية للتعامل مع الاحداث الانية وعليه لا بأس باللجوء للاخرين من اجل الحصول على النصائح أو حتى على مساعدتهم من اجل حل هذه المشاكل.
خلال هذا الشهر إما سيقف الثور ويواجه أو سيهرب، وفي حال كان قراره هو الاخير فان التداعيات ستكون سلبية.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هو شهر الشفاء النفسي. سيكون هناك المساحة والوقت التي تمكن الجوزاء من التخلص من كل الطاقة السلبية التي كان يشعر بها أو تحيط به وبالتالي فهو سيفسح المجال أمام الطاقة الايجابية لتحل محلها.
ولكن الطاقة الإيجابية هذه لا تنسحب على الحياة العاطفية، فالجوزاء الاعزب لن يجد الرومانسية في هذا الشهر أما المرتبط فسيجد نفسه يشكك في إخلاص الشريك. الابراج تنصح الجوزاء بعدم التركيز كثيراً على الحياة العاطفية وعدم منحها الاولوية بل التركيز على ما يحتاج اليه كشخص من اجل تحقيق الراحة النفسية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الشهر هذا هو سيبعد الملل الذي شعر به السرطان خلال الأشهر الماضية. هناك فرصة كبيرة لإستعادة الإستقلالية التي فقدها مؤخراً. سيختبر البرج هذا مشاعر القوة وسيشعر بانه يمكنه تحقيق كل ما يريد تحقيقه وبالتالي سيطالب وسيستعيد إستقلاليته.

والنتيجة ستكون السعادة والإفتخار بالذات، السرطان سيتمكن من إستعادة السيطرة على حياته مجدداً وبالتالي سيحدد مسارها كما يريد بالضبط.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الحظ كله في طريقه الى الاسد، وسيجد البرج هذا ان كل الامور التي كانت تسير عكس ما يريده ستعود وتسير لصالحه.
كل شيء سيكون مختلفاً وسيكون هناك الكثير من الامل والسعادة. ولكن ما على الاسد معرفته هو أنه عليك التوقف عن اختراع الحجج لانه في حال علق في تلك الدوامة فهو لن يخرج منها ولن يستفيد من الحظ القادم اليه.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ان كان برج العذراء قد اهمل بعض الامور فان شهر نيسان/ أبريل هو الفترة المثالية لمنحها الاهتمام الذي تستحقه. هناك الكثير من الامور العالقة حالياً وبالتالي هناك فرصة لمنح كل واحدة منها النهاية التي تستحقها والمضي قدماً.
الامور كانت تسير بسرعة بالغة خلال الفترة الماضية لدرجة ان العذراء لم يتمكن من اللحاق بها جميعها. ولكن هناك فرصة للسير معها جنباً الى جنب وجعلها تسير بالسرعة التي يريدها العذراء والتي تناسبه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

هو شهر عودة الماضي. مع إنتصاف شهر نيسان/ أبريل سيجد الميزان نفسه امام شخص من الماضي أو امام حدث أو شيء ما تركه في الماضي.. العودة هذه ستقلب حياة الميزان رأساً على عقب لان المفاجأة ستكون غير متوقعة على الإطلاق.

المشكلة التي سيواجهها ستكون بان هذه الامور التي عادت من الماضي تحتاج الى مواجهة والى خاتمة، وبما انه يكره المواجهة فان الوضع لن يكون سهلاً على الإطلاق. الابراج تنصح الميزان بالمواجهة وحل كل المشاكل العالقة كي يتمكن من ترك الماضي يرحل. في حال تمكن من القيام بذلك فان نهاية الشهر ستحمل الكثير من السلام الداخلي والسعادة.

 


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شهر نيسان/ أبريل سيكون شهر العثور على الإبداع الذي فقده العقرب خلال الفترة الماضية. سيكون هناك الكثير من الافكار التي يريد العقرب تنفيذها وهذا امر جيد لانه كان يعاني من شح في الافكار مؤخراً.
ولكن السعادة التي سيشعر بها بسبب عودة إبداعه اليه سيعكر صفوها مشاكل مع فرد من أفراد العائلة. ورغم أنه عادة ما يتجاهل التداعيات بحكم أنه يظن بانها ستختفي تدريجياً ولكن هذه المرة العواقب ستكون وخيمة والتأثيرات السلبية ستكون كبيرة.

ان لم يقم العقرب بحل المشاكل هذه في التوقيت المناسب فهي ستبقى عالقة لوقت طويل وحتى انها قد تؤدي الى قطيعة مع هذا الفرد من افراد العائلة.

 

ابراج

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

شهر نيسان/أبريل سيحمل الكثير من السعادة والثقة بالنفس للقوس. سيشعر خلاله وكأنه يقف على قمة العالم وذلك لان الامور وأخيراً ستسير لصالحه. الثقة بالنفس ستكون في ذروتها كما أن مستويات الطاقة ستكون مرتفعة جداً أيضاً. وكل هذه العوامل ستجعل القوس يستعيد التفاؤل والايجابية وعليه فهو سيضع خطة جديدة لحياته قائمة على مبدأ جعل كل الامور تسير بشكل إيجابي طوال الوقت. لقد مرت الفترة السيئة التي لا يريدها القوس أن تتكرر وبالتالي التمسك بالفرصة الجديدة سيكون قوياً جداً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

خلال شهر أبريل/ نيسان الجدي سيركز على نفسه وعلى حاجاته الخاصة. صحة البرج هذا النفسية والبدنية بحالة سيئة وحان الوقت للتراجع خطوة الى الوراء والإهتمام بالنفس.
على الجدي التركيز على ما يسعده وعلى ما يجعله يشعر بالتحسن ، لقد اهمل نفسه لوقت طويل وحان الوقت للإهتمام وبشكل جدي بالنفس.. ان لم تسر الامور كما يريد الجدي عليه نسيان الامر والمضي قدماً، ان لم يحصل على ما الذي يريده فليكن.. تجاهل ايها الجدي كل المنغصات وركز على صحتك.


 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

سيشعر الدلو برغبة قوية جداً لتغيير حياته نحو الأفضل. المسار الحالي لحياة الدلو لا يرضيه ولكنه ومنذ مدة يكابر ويرغم نفسه على السير مع التيار.. ولكن نيسان/أبريل سيحمل معه رغبة قوية للغاية بضرورة إحداث بعض التغييرات الجذرية.. وقد يقدم على ذلك. بطبيعة الحال المقاربة التي يعتمدها الدلو ستكون عدائية وذلك لانه هكذا يقارب الامور حين يجد نفسه امام تحديات قلب الصورة رأساً على عقب ولا بأس بذلك. التغييرات عادة مخيفة ومرعبة وان لم تتم مقاربتها بهذه الطريقة فلن يمكن تحقيقها.
الفترة المقبلة وفي حال قرر الدلو القيام بالتغييرات تحمل الكثير من البدايات الجديدة له.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
خلال شهر نيسان/ إبريل سيشعر الحوت برغبة قوة بالعثور على الحب والرومانسية وعلى العلاقات التي تدوم وتستمر لوقت طويل. هذه الرغبة ستجعله يركز اكثر على المضمون وليس على الشكل الخارجي كما كان يفعل مؤخراً.
والخبر الجيد هو أن خلال شهر نيسان/ إبريل سيتمكن الحوت من العثور على نصفه الاخر أو على الاقل سيخطو الخطوات الاولى على طريق العثور عليه.
هناك الكثير من الإيجابية والامور الجميلة التي تنتظر الحوت.. لذلك ما عليه التحلي به هو الصبر والعقلية المنفتحة.

 

إقرئي ايضاً:

المرأة الحمل... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

من هي الابراج التي ستفضلكم على نفسها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات