من هي الابراج التي ستفضلكم على نفسها؟

الأشخاص الذين لا يملكون ذرة أنانية في شخصياتهم هم من الفئة النادرة.. فهناك الكثير من حب الذات الذي يحيط بنا من كل حدب وصوب في عصرنا الحالي. الحياة التي باتت تتمحور حول «الأنا» حالياً وحول ما يريده الشخص وما يحتاج اليه باتت صعبة للغاية لأن كل شخص لا يعمل سوى لمصلحته ووفق ما يعود عليه بالفائدة.

لذلك حين نعثر على شخص عديم الأنانية فنحن نتمسك به بكل قوانا لاننا ندرك باننا لا نعثر على شخص يشبهه.

من بين جميع الابراج هناك ٥ منهم مستعدون لتقديم كل شيء من أجل الاخر ودائماً سيفضلونك على أنفسهم كما أنهم وبشكل سيضعون إحتياجاتكم قبل إحتياجاتهم الخاصة. هم بالفعل من الفئة النادرة جداً، لذلك تمسكوا بهم ولا تفرطوا بهم لان خسارتهم تعني أنك فقدتم كنزاً لا تعرفون قيمته.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت هو البرج الأقل أنانية على الإطلاق.. فالامر جزء من شخصيته. البرج هذا يشعر بالسعادة والرضا حين يقوم بأمور من أجل الاخرين وكلما كانت التضحيات التي يقدمها  كبيرة كلما كان هذا أكثر سعادة.

الحوت هو البرج الذي سيترك كل شيء ويهرع لصديق يحتاج اليه، سيؤجل كل مخططاته وحتى أنه يوقف حياته كاملة من أجل مساعدة من يحتاج اليه من دون أن يفكر ولو للحظة واحدة بأنه يريد أو يتوقع أي شيء في المقابل.

بطبيعة الحال المقاربة هذه تجعله يتعرض  للإستغلال من قبل عدد كبير من الابراج الاخرى وذلك لانه لا يمكنه أن يرفض طلباً لاي شخص كان.
الحوت يتعرض للأذى بسبب قلة أنانيته ولكنه مستعد للتعرض للأذى مرة تلو الاخرى إن كان ذلك يعني مساعدة الاخرين سواء كانوا يستحقوا هذه المساعدة أو لا يستحقونها.. فكل ما يفكر به هو أنه عليه أن يساعد غيره.


 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج المستعدة لتخصيص وقتها كاملاً من أجل الآخرين كما انها مستعدة لإستثمار الكثير من الوقت والجهد من أجل سعادة الاخرين وراحتهم وفي الوقت عينه هو لا يمانع عدم تخصيص لحظة واحدة لنفسه.

 البرج هذا يحمل أعباء من يحب ويقلق حول مشاكلهم ويتألم لألمهم ويحاول كل ما بوسعه من أجل حل مشاكلهم. في الواقع السرطان من الأبراج التي تكترث للجميع أكثر مما تكترث لنفسها.

المفارقة الغريبة هنا هي أن السرطان لا يعتبر نفسه عديم الانانية، فهو بالكاد يظن ان ما يفعله مميز أو غير عادي فهو يظن بان الجميع يقومون بما يقوم به.. وذلك لان الطيبة هذه وقلة الانانية محفورة في عقله وقلبه لانه ولد هكذا وسيموت هكذا. هو يرى الخير في الجميع وعليه فهو يحاول مساعدة كل من يحتاج الى المساعدة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي يمكن الاعتماد عليها وبالتالي هو الشخص الذي يلجأ اليه الجميع من اجل حل مشاكلهم. يحب حل المشاكل ويملك العقلية المنطقية التي تمكنه من الخروج بالحلول المثالية ولكن ان كان الامر يتجاوز طاقته فهو سيبلغكم بذلك لا لانه اناني ولكن لانه لا يريد أن يمنح أي شخص اخر الامال الكاذبة.

ان كان بإستطاعته المساعدة فهو سيعدل حياته كاملة من اجل ان يتمكن من تخصيص الوقت والجهد من لحل المشاكل، سيضع الخطط، وسيحرص على تنفيذها بشكل مثالي وسيستمر بدعم من يعاني من مشكلة حتى يتأكد انه اصبح بخير ولم يعد بحاجة الى اليه على الإطلاق.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أكثر ما يكرهه الميزان هو حين يقوم الاخرين بتخييب امله وعليه فهو يقوم بكل ما بوسعه من اجل عدم تخييب أمل اي شخص اخر. ولتحقيق ذلك البرج هذا مستعد للقيام بكل شيء ومن ضمنها تجاهل إحتياجاته الخاصة كلياً من اجل مساعدة من يحتاج الى مساعدته.
الميزان دائماً يريد أن يكون الشخص الذي يدافع عن ويحمي الاخرين خصوصاً إن كان ذلك الشخص لا يملك من يدافع عنه.
والجميل مع البرج هذا هو انه لا يقوم بذلك فقط مع الذين يكترث لهم بل مع أي شخص مظلوم يحتاج لمن يقف الى جانبه.
الواقع هو أن الميزان من الابراج التي تعتبر ان مساعدة الاخرين ترتبط بإحترامه لنفسه وعليه فهو حين لا يقدم يد المساعدة لغيره فهو يعتبر بانه خسر ذلك الاحترام ولانه بحاجة لإستعادته فهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل تحقيق ذلك.


 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تنشد المثالية في كل شيء ولكن النزعة هذه لم تجعلهم من الفئة الانانية. العذراء وحين يحتاج اليه أي شخص كان من محيطه الذي يكترث له فهو موجود من أجلهم. محيط العذراء يدرك أصلاً بأنه يمكنه الاعتماد عليه حين يحتاجون اليه. العذراء مستعد لتقديم الكثير لمن يكترث لامرهم رغم أنه نادراً ما يطلب أي شيء من الاخرين أو حتى يطلب اي شيء لنفسه.

يشعر بانه مسؤول عن ايجاد الحلول لاي مشكلة، أو خطأ أو هفوة ارتكبها اي شخص قريب منه.. الشعور هذا قوي جداً لانه جزء من شخصية العذراء فهو يحتاج لان يصلح كل شيء.. فهو لا يمكنه ان يترك اي شخص يتخبط بينما يمكنه حل كل المشاكل التي تثقل كاهله.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عندما يكون الدلو الى جانبكم فهو سيقدم كل المساعدة التي يمكن تقديمها.. وحتى في حال لم يتمكن هو شخصياً من مساعدتكم فسيبحث عن شخص ما يمكنه مساعدتكم في المشكلة التي تعانون منها.

البرج هذا يسعى وبشكل دائم لاحداث تغييرات إيجابية فهو يحتاج لان يكون العالم مكاناً افضل. وبما أنه يدرك بانه لا يمكنه تغيير العالم فهو يقوم بالتغييرات التي يقوى عليها والتي تتعلق بمحيطه وبمن يمكنه مساعدته.

محيط الدلو يعتمد عليه من اجل الحصول على إجابات ومن اجل إنجاز الامور ومن اجل حل المشاكل. حين يعدكم الدلو بانه سيساعدكم فلا يوجد قوة على هذا الكوكب تمنعه من تحقيق ذلك.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج الصينية.. توقعات عام 2018

ما الذي يحمله العام 2018 للأبراج على الصعيد العاطفي؟

الخطأ الذي إرتكبه برجك الشهر الفائت.. لا تقومي بتكراره الشهر الحالي

أضف تعليقا