التصميم الذي سيكسبك طولاً في موسم ربيع 2018

  • تلجأ الفتاة قصيرة القامة إلى الأحذية بالكعب العالي High Heels ظناً منها أنها السبيل الوحيد لزيادة الطول، ولكن في عالم الموضة هناك العديد من الحيل التي تساعدك في الظهور بقامة أكثر طولاً، بل وتجعل قوامك أكثر نحافة.

    وتعد الأزياء بالتقليمات الطولية Stripes هي الصيحة الأبرز هذا العام، والتي ستمنحك طولاً ورشاقة، فلا تترددي في اقتناء بعض قطع الأزياء ذات التقليمات الطولية.

    صيحة الكنزات والقمصان

    منذ العام الماضي، برزت صيحة الكنزات والقمصان ذات التقليمات الطولية، والتي تجمع بين الأبيض والأسود أو الأبيض والأزرق، وفي موسم Resort 2018، قدمت ماركة أليس وأوليفيا Alice + Olivia التصميم بالتقليمات الطولية، والذي يمكن تنسيقه مع السراويل الجينز؛ للحصول على لوك عصري أنيق.
    كذلك قدمت بعض الماركات قمصاناً طويلة بتقليمات طولية مثل Monse، وPhilosophy di Lorenzo Serafini.

    السراويل بالتقليمات الطولية

    أيضاً لم تقتصر السراويل بالتقليمات الطولية على عام 2018، فهي صيحة تتجدد مع كل موسم، ولكن مع اختلاف تصاميم وقصّات السراويل، وهذا الربيع، يمكنك اعتماد السروال الواسع بالتقليمات الطولية، مثل الموديلات التي قدمتها ماركات Albino Teodoro، وAgnona، ويبدو مثالياً مع القميص الأبيض.
    كذلك برز الجمبسوت بالتقليمات الطولية لدى دار Nicole Miller.
    ولا يقتصر السروال على التقليمات التي تجمع بين الأبيض والأسود، وإنما يمكن أن يكون بألوان حيوية مثل الذي قدمته ماركة Roksanda.

    الفساتين بالتقليمات الطولية

    تنوعت موديلات الفساتين التي ظهرت هذا العام بصيحة التقليمات الطولية؛ لتناسب كل أذواق النساء، فمنها التصميم البسيط والمحتشم من Haider Ackermann، ومنها الموديلات المفعمة بالأنوثة مثل فساتين Alice + Olivia.
    أيضاً قدمت دار Albino Teodoro فستاناً ميدي Midi أنيقاً بتقليمات طولية وقصّة عمودية Column والذي يتناسب مع إطلالات النهار والمساء.
    وظهرت الفساتين الواسعة بقصّة A Line لتتناسب مع أجواء العطلات والرحلات الصيفية، مثل فساتين Adam Lippes، Monse، Sachin & Babi، وLuisa Beccaria.

    أضف تعليقا