أنغام توضح حقيقة تعاطي صديقتها أصالة المخدرات!

نفت الفنانة أنغام تلك التصريحات التي نشرت على لسانها، والتي تفيد تأكيدها على تعاطي صديقتها الفنانة أصالة للمواد المخدرة، بحسب ما نشرت إحدى المجلات اللبنانية.

أنغام كذّبت الخبر، جملة وتفصيلاً، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بقولها: بالإشارة إلى المقال الوارد بإحدى المجلات، تحت عنوان «أصالة نصري أقلعت عن المخدرات وأخبرت صديقتها النجمة أنغام»، فإنني أقرّ بأن ما ورد بهذا المقال عارٍ تمامًا من الصحة، وأن صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلاً. وأضافت أنغام في تغريدتها: «وأؤكد أنني سوف أكلّف مستشاري القانوني باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر «الكاذب» الذي زجّ باسمي فيه؛ لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة».

اقرئي أيضًا : فيديو.. أمل رزق: «أنا بموت ومش لاقية سرير في مستشفى.. الحقوني يا ناس!!»

يذكر أن مجلة لبنانية شهيرة نشرت مقالاً يحمل تصريحات صحفية على لسان أنغام؛ تتحدث خلالها عن تعاطي زميلتها أصالة للمواد المخدرة، وهي التصريحات التي صنعت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكانت أصالة قد تم القبض عليها في مطار بيروت بتهمة حيازة المواد المخدرة، لكن تم الإفراج عنها بعد تبرئتها من التهمة الموجهة إليها.

اقرئي أيضًا : صافيناز تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة رقصها بالحجاب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب