فساتين راقية لأمسيات رمضان 2018

في ليالي رمضان، يحرص كثير من الأصدقاء والعائلات على الالتقاء وتبادل الأحاديث المختلفة، ويمكن أن تمتد السهرة حتى وقت السحور، وحينها تحتاجين إلى فساتين أنيقة ومحتشمة تلائم هذه الأجواء، بحيث تكون ناعمة وفي الوقت نفسه مثالية لفترة المساء.

نرشح لكِ بعض موديلات الفساتين التي تتناسب مع السهرات الرمضانية خارج المنزل؛ لتنتقي منها ما يتلاقى مع ذوقك.

فساتين بتنانير الطبقات
موديل أنيق وعصري يمنحك إطلالة أنثوية، ظهر بشكل كبير هذا العام، ويبدو مميزاً مع الأكمام بتصميم الجرس Bell Sleeves، مثل الفستان الوردي من Alice Mccall، الفستان بالقماش الشفّاف من غوتشي Gucci، والفستان الأسود من Rachel Zoe.

اقرئي أيضًا : فساتين محتشمة تليق بإطلالاتك الرمضانية

 



 

فساتين محددة الخصر
ولإبراز أنوثتك، اختاري تصميماً يحدد الخصر، إما من خلال قصّته الضيقة مع تنورة A Line مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra،وPreen، أو مزودة بحزام بسيط مثل فستان غوتشي Gucci الأحمر مع الحزام الأسود، الفستان الأحمر من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والفستان الوردي الناعم من Red Valentino.

اللامعة والبرّاقة
في حالة أحببت ارتداء فستان جذّاب في سهرة رمضان، فاختاري تصميماً لامعاً وبسيطاً مثل الفستان الأرجواني من بربري Burberry، والفستان الوردي من غوتشي Gucci، ويمكن أن يكون مزيناً بتطريزات بسيطة مثل الفستان الأخضر الفاتح من إيلي صعب Elie Saab، والفستان الأحمر من زهير مراد Zuhair Murad.

اقرئي أيضًا : فساتين راقية لأمسيات رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان