ماسك للوجه من دقيق الحمص لازالة حبوب الوجه

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك للوجه من دقيق الحمص لازالة حبوب الوجه ومعالجة افراز الزيوت فيها ويساعد على تقشير البشرة ايضاً، وهو يتكون من ملعقة كبيرة من دقيق الحمص، نصف ملعقة كبيرة من الكركم وملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي.
يعتبر دقيق الحمص واللبن الزبادي والكركم من اكثر المكونات التي لها فوائد للبشرة وقدرة على تنظيفها وازالة حبوب الوجه منها.
من فوائد الحمص انه يعالج افراز الزيوت المفرط في البشرة وهو مقشر طبيعي وناعم للبشرة، اما الكركم فهو مضاد للبكتيرا ويزيل السموم الموجودة في البشرة واللبن الزبادي يحتوي على اللاكتيك اسيد الذي يعالج ويزيل حبوب الوجه من البشرة
اخلطي دقيق الحمص مع الكركم واللبن الزبادي الى ان تحصلي على مزيج متماسك، من ثم قومي بتجربة الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسس بشرتك تجاه اللبن الزبادي او دقيق الحمص او الكركم.
بعد التأكد من عدم التحسس تجاه هذه المكونات، قومي بمد الماسك على كامل وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة واغسلي من بعد مرور هذه الفترة بالماء الفاتر . يمكنك نطبيقه 3 مرات في الاسبوع.
شاهدي طريقة تحضير هذا الماسك المنزلي السهل لتحصلي على بشرة بيضاء ورطبة ولمشاهدة المزيد من الوصفات والماسكات للبشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

شاهدي ايضاً:

تونر الخل لتنقية البشرة وازالة البثور من الوجه

ماسك الطين المزيل للبثور من البشرة بسرعة قياسية

ماسك صودا الخبز لازالة الرؤوس السوداء والبثور

سكراب صودا الخبز لازالة البثور وحفر الوجه

ماسك الاسبيرين لعلاج البثور في الوجه

أضف تعليقا