للمحجبات: مكياج ناعم على طريقة امل حجازي

منذ ان ارتدت الفنانة امل حجازي الحجاب تميزت بـ "ستايل" خاص بها من حيث اللباس والمكياج ولفات الحجاب، فغالباً ما تعتمد أمل حجازي المكياج الناعم الذي يبرز ملامح وجهها الناعمة ويناسب اطلالاتها بملابس المحجبات الانيقة، من خلال متابعتنا لصفحة انستقرام امل حجازي لاحظنا ان لها اسلوب خاص بالمكياج نستعرضه في ما يلي:

- تنتقي امل حجازي كريم اساس قريب من لون بشرتها الفاتحة والناعمة وتحاول الابتعاد عن وضع طبقات مكثفة من الفاونديشن الثقيل الذي يطمس معالم وجهها.

-تختار امل حجازي لون كونسيلر افتح من لون بشرتها لاخفاء الهالات السوداء تحت عينيها.

- اما بالنسبة لمكياج عيون امل حجازي فهي عادة ما تختار الوان مكياج  ناعمة تتراوح بين ظلال العيون الوردي الناعم او الذهبي او الالوان الترابية كالبني الذي تضعه فوق الجفن العلوي وتحت خط الرموش السفلي. 

-عادة ما تقوم امل حجازي برسم خط ايلاينر بمحاذاة خط الرموش العلوي وتحدده بالكحل الاسود وتقوم بدمجه مع لون الظلال الوردية او الذهبية او البنية.

-تبتعدامل حجازي عن رسم الجفن الداخلي للعين بالكحل الاسود وتفضل وضع الكحل الابيض او الوردي لاضاءة عينيها وتكتفي بوضع الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش واضاءة الزاوية الداخلية للعين بالكحل الابيض او الظلال باللون اللؤلؤي البراق او الوردي الفاتح .

- تضع امل حجازي البلاشر باللون الوردي او المشمشي لاطلالة ناعمة.

- تفضلامل حجازي دوما ان تضع الوان احمر شفايف نيود طبيعية باللون الوردي او الباج المطفأ وتقوم بتحديد شفتيها بقلم من نفس اللون.

تابعي في الفيديو التالي مع المدونة شيما طريقة مشابهة لمكياج امل حجازي :

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات