الخطأ الذي إرتكبه برجك الشهر الفائت.. لا تقومي بتكراره الشهر الحالي

جميعنا نرتكب الأخطاء، فلا أحد محصن ضدها. في الواقع الأخطاء هي جزء طبيعي من الحياة ومن دونها لا مجال للنمو أو النضوج ولا حتى السير قدماً. الأخطاء يجب أن تحدث وإلا حينها لكانت الحياة ثابتة في مكانها لا تتحرك.

الأخطاء بطبيعة الحال تختلف وذلك إستناداً الى حجمها والمجال الذي إرتكبت فيه وطبعاً التأثير الذي تركته. الأبراج كلها إرتكبت الأخطاء الشهر الفائت وكي لا تقوم بتكرارها خلال شهر مارس/آذار سنقوم بذكر أهمها كي لا يدور برجك في الحلقة المفرغة نفسها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الخطأ الذي إرتكبه برج الحمل الشهر الفائت هو أنه إكترث أكثر مما يجب لرأي الاخرين بقراراته وبالطريقة التي قرر إعتمادها من أجل عيش حياته. حسناً، أيها الحمل عليك التوقف عن الإكتراث لأنه ليس مطلوب منك أن تعيش حياتك وفق توقعات الآخرين أو وفق رأيهم. ما عليك البحث عنه هو سعادتك الشخصية، فإن كنت سعيداً بالقرارات التي إتخذتها فحينها عليك المضي التمسك بقراراتك وإن كنت لا تشعر بالسعادة فحينها فقط يمكنك أن تقوم بالتغييرات والتعديلات التي تناسبك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حاول الثور خلال الشهر الفائت بالا يسمح للأمور التي تقلقه بأن تسيطر على حياته ولكن في نهاية المطاف هذا ما فعله بالضبط. الثور وجد صعوبة بالغة بالإستمتاع بكل الأمور الجميلة التي صادفته الشهر الماضي وذلك لانه كان يشعر بأنه غارق حتى أذنيه بالمشاكل التي لم يعد بإمكانه التعامل مع تداعياتها. مشكلة الثور هي انه ما ينفك يتجاهل كل شيء ثم فجأة يرفض تجاهل أي شيء وهذا ما يجعله يعيش النقيضين بشكل دائم. خلال الشهر الحالي على الثور مواجهة الامور حين تتطلب الامور المواجهة والتعامل معها كما يجب.. كما عليه تعلم الإستمتاع بما يحدث رغم وجود المشاكل.. فلا أحد يملك حياة كاملة خالية من المشاكل وبالتالي لا داعٍ للإستسلام لها بشكل كلي.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الخطأ الذي إرتبكه الجوزاء الشهر الفائت هو أنه سمح لنفسه بالتشكيك بقدراته وبقوته وظن بانه لن يمكنه مواجهة التحديات القادمة. الشهر الفائت حمل الكثير من كل شيء للجوزاء، الكثير من التحديات والكثير من العقبات والكثير من الاخبار الجيدة ولكن الجوزاء كان في حالة دائمة من القلق لانه شك بقوته وظن بأنه لا يملك ما يكفي لمواجهة كل شيء.

ما يجب  فعله خلال الشهر الحالي هو عدم الإستماع لذلك الصوت الذي ما ينفك يحاول أبلاغك بانك لا تملك القوة للمضي قدماً وبأن العقبة القادمة ستكون القاضية. يجب إخراس ذلك الصوت الذي لا يقوم سوى بزراعة الشكوك واللايقين في عقلك.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

خلال الشهر الفائت سمح السرطان للتوتر بأن يسيطر وبأن يفسد عليه حياته. ما على السرطان فعله خلال الشهر الحالي هو تقدير الامور البسيطة الجميلة التي يملكها في حياته. الكل يعاني من التوتر والكل احياناً يشعر بان الحياة لا تطاق ولكن حين نتراجع خطوة واحدة الى الخلف ونقدر النعم العديدة التي نملكها عوض عد الامور السيئة التي تحدث معنا فحينها الحياة لن تبدو سيئة كما يخيل الينا. وهذا ما عليك أيها السرطان فعله خلال الشهر الحالي.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الخطأ الذي إرتبكه الأسد خلال الشهر الفائت هو انه حاول التركيز على عدة امور في الوقت عينه ما جعله لا يتمكن من إنجاز أي منها. ما على الاسد فعله خلال الشهر الحالي هو التعامل معها بشكل منفصل والتركيز على الامور الاكثر اهمية والتخلص كلياً من تلك التي لا اهمية لها أو على الاقل ترتيبها وفق جدول معين والتعامل معها واحدة تلو الاخرى. لا داع لان يصار الى صرف كل الطاقة على هذه الفوضى فالامر منهك بدنياً ونفسياً وبطبيعة الحال النتيجة هي ..لا نتيجة على الإطلاق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سمح للخوف من عدم اليقين بأن بمنعه من تجربة أمور جديدة. في كل مرة كان يجد البرج هذا نفسه أمام تجربة جديدة كان يتردد ويخاف من الخروج من دائرة الراحة الخاصة به وذلك لسبب واحد وهو انه لم يكن متأكداً من النتيجة .. وبالتالي لم يكن متأكداً من نجاحه أو فشله وبالتالي قرر عدم القيام بالامر. خلال الشهر الحالي على العذراء عدم تكرار الامر نفسه لانه يفوت على نفسه الكثير من الامور ولا اهمية في الواقع سواء كان النجاح أو الفشل حليفه، فالامر تجربة والفشل درس تتعلم منه الدوس للمستقبل.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سمح لأعذاره بأن تمنعه من إستغلال الفرص وبالتالي فوت على نفسه الكثير خلال الشهر الفائت. على الميزان التوقف عن إعتماد الطريق الأسهل، لان أسهل مقاربة للحياة هي إختراع الاعذار والتمسك بها كما لو كانت المنطق الوحيد. خلال الشهر الحالي على الميزان التوقف عن إختراع الحجج وعدم إستعمال جملة «ماذا لو» على الإطلاق. حين يتمكن الميزان من القيام بذلك فسيلمس بنفسه كل الامور التي فوتها على نفسه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب خلال الشهر الفائت قرر عدم تحمل مسؤولية عدم مسؤوليته.. ما قام به العقرب هو انه تعامل مع بعض المواقف الهامة والجدية في حياته بطريقة غير مسؤولة على الإطلاق وبالتالي أفسد غالبية الامور التي كان من المفترض أن يمنحها الكثير من الإهتمام والتركيز والجدية. خلال الشهر الحالي ما على العقرب القيام به هو التعامل مع الامور وفق ما تفرضه الحاجة، اي التعامل بجدية مع المواقف الجدية وعدم القلق والتعامل بشكل غير جدي مع المواقف التي لا تتطلب الكثير من الجدية. الإدعاء بأن بعض المشاكل غير موجودة من خلال التعامل معها بخفة لا يؤدي سوى الى نتائج سلبية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الخطأ الذي إرتكبه القوس الشهر الفائت هو أنه لم يحصل على فترة الراحة حين كان بأمس الحاجة اليها. القوس من الابراج التي تكون في حركة دائمة طوال الوقت والتي لا تعرف متى عليها التوقف لإلتقاط انفاسها وبالتالي هو حالياً في حالة من الإنهاك النفسي والبدني. ما على القوس فعله خلال الشهر الحالي هو الحصول على الراحة التي يحتاج عليها وتعلم منح نفسه الراحة حين يشعر بأنه يحتاج اليها.  

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سمح للتوتر من الحياة اليومية بأن يسيطر عليه بشكل كلي. الشهر الفائت كان منهكاً للجدي على كل الاصعدة ولانه سمح لكل التأثيرات بأن تهيمن عليه فهو حالياً يعيش مرحلة سيئة للغاية. خلال الشهر الحالي على الجدي تعلم عدم القلق حول كل شيء طوال الوقت. يجب الحصول على راحة من كل شيء وذلك من أجل إستعادة الطاقة النفسية والبدنية .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الخطأ الذي إرتكبه الدلو خلال الشهر الفائت هو أنه حاول اكثر مما يجب عدم تخييب امل الاخرين به. وبالتالي ما قام به هو انه وضع حياته جانباً وحصر كل إهتمامه وتركيزه بالاخرين. ما على الدلو القيام به خلال الشهر الحالي هو وضع نفسه في رأس اللائحة وليس في أسفلها والإعتناء بنفسه. عليه التساهل مع نفسه فهو لا يملك طاقة لا تنضب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ما قام به الحوت خلال الشهر الفائت هو انه حاول ان يتجاهل كل ما يشعر به وذلك لانه يظن بانه يفكر أكثر مما يجب في كل ما يحدث في حياته. الحوت من الابراج العاطفية جداً وبالتالي  يسهل على هذا البرج الشعور بأن مشاعره هي أكبر من قدرته على التعامل معها.. ولكن بطبيعة الحال تجاهلها ليس الحل على الاطلاق. ما على الحوت فعله خلال هذا الشهر هو التوقف عن الشعور بانه عليه إخفاء مشاعره لان حدتها من الامور التي من المفترض أن تجعله يشعر بالخجل.. على العكس تماماً يجب إظهارها والتعامل معها والتوقف عن محاولة تصنيفها في خانات «الطبيعي» و«غير الطبيعي».

 

إقرئي ايضاً:

ابراج يجب الابتعاد عنها..إن كان برجك لا يحتمل الصراحة المطلقة!

الأم... صفاتها حسب برجها!

الابراج والحاسة السادسة..من لا يخيب حدسها على الإطلاق؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات