مشروب الليمون الساخن لخسارة الوزن في اسبوعين فقط

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير مشروب الليمون الساخن الذي يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون في الجسم وذلك في فترة اسبوعين فقط.
لتحضير مشروب الليمون الساخن انت بحاجة الى حبتين من الليمون الحامض و 3 اكواب من الماء ويمكنك تحضيره بالمنزل فهو سهل التحضير.
لهذه المكونات فوائد للجسم وتساعد على التخلص من الدهون المزعجة والحصول على الجسم المثالي خلال فترة قصيرة من الوقت.
من فوائد الليمون لنه يحتوي على خواص قادرة على تقوية جهاز المناعة وتعزيز النشاط والحيوية في الجسم ويسرع عمل الجهاز الهضمي مما يؤدي الى خسارة الوزن وحرق الدهون، كما انه يحسن المزاج ويحارب الاكتئاب.
اقطعي الليمون الى النصف وضعيه في الماء المغلي لمدة 3 دقائق، ومن بعد مرور هذه الفترة اتركيها الى ان تبرد وتناولي كوب منها واحتفظي بالكمية التي بقيت لتناولها خلال ساعات النهار. هذا وانه بامكانك زيادة ملعقة من العسل الطبيعي لتحلية هذا المشروب.  
شاهدي الفيديو وحضري هذا المشروب الفعال في منزلك للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة ولتحصلي على جسم مثالي. ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي لها علاقة بالخلطات الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن ومواضع اخرى مثيرة للاهتمام مثل الوصفات الطبيعية للبشرة وماسكات ومواضع عن الازياء واخبار المشاهير، قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

حمية الديتوكس وفوائده للجسم

اطعمة يجب تجنبها لخسارة الوزن وحرق الدهون

مشروب البقدونس والليمون لازالة الكرش

حمية تؤدي الى خسارة الوزن من دون ترهل الجسم

نصائح لتناول المكملات الغذائية بحسب العمر

أضف تعليقا