ماسك للتخلص من السموم في البشرة

تقدم لنا الاختصاصية في الطب البديل والعلاجات الطبيعية ريمي بغدادي Remy Baghdady في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك يساعد على التخلص من كل السموم الموجودة في البشرة.
تشير الاختصاصية في الطب البديل والعلاجات الطبيعية ريمي بغدادي Remy Baghdady الى ان البشرة تتعرض الى الكثير من السموم وذلك بسبب العديد من العوامل مثل التوتر والتدخين.
لتحضير هذا الماسك المنزلي السهل التحضير انت بحاجة الى 4 مكونات: ملعقتين كبيرتين من الطين، نصف ملعقة من العسل، عصير نصف ليمونة، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
ان هذه المكونات مفيدة جداً للبشرة خصوصاُ عند تفاعلها مع بعضعا البعض.
اخلطي جميع هذه المكونات مع بعضها البعض للحصول على مزيج متماسك ومن ثم جربي الخلطة على يدك للتأكد من عدم تحسسك تجاه الطين او العسل او الليمون او زيت الزيتون وعند تأكدك من عدم التحسس تجاه المكونات قومي بمد الماسك على بشرتك لمدة 10 دقاقئق ويمكنك تطبيقه مرتين الى 3 مرات في الاسبوع ويفضل تطبيقه مع حركات تدليك ناعمة.
شاهدي الفيديو وحضري هذا الماسك الذي قدمته ريمي Remy في منزلك وستحصلين على بشرة نضرة خالية من السموم، ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بجمال البشرة ووصفات طبيعية لها وماسكات ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام مثل الازياء والحمية واللياقة واخبار المشاهير قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي:www.aljamila.com 

أضف تعليقا