مكياج طبيعي في 5 دقائق لتبدين كأنك من دون مكياج

إن كنت تبحثين عن صيحات الجمال الأكثر رواجاً لموسمي ربيع صيف 2018، فالإجابة هي المكياج الطبيعيّ الأكثر شيوعاً بين خبراء التجميل العالميّين ومع النجمات على البساط الأحمر.

للحصول على المكياج الطبيعي او مكياج اللامكياج  لا بدّ من بعض القواعد الأساسيّة لتهيئة البشرة، العينين والشفاه.

القاعدة أو الأساس المثاليّ للبشرة
تبدأ إطلالة  المكياج الطبيعيّ بالروتين اليوميّ للعناية بالبشرة والذي يساعد في الحصول على بشرة مخمليّة وخالية من الشوائب. لا بدّ من اختيار مستحضرات العناية المثاليّة التي تقلّص المسامّ الواسعة، تبعد الاحمرار وتغطي البثور بإتقان. خصصي لبشرتكِ مستحضر Base مع فاونديشن سائل وخفيف جدّاً لإتقان ماكياج البشرة المحايد.

تظليل الشوائب
من الطبيعيّ أنّ مستحضرات العناية تساعد على تظليل الشوائب، لكنّها لا تفعل المعجزات. اختاري كونسيلر ذا نوعيّة جيّدة ومناسبة لبشرتكِ، واحداً بقاعدة برتقاليّة للهالات السوداء تحت العينين وبقاعدة خضراء للاحمرار وكذلك مجفّف للبثور.

ظلال العيون المحايدة
يجب أن تكون ظلال العيون بألوان الجفون الطبيعيّة في  المكياج الطبيعيّ، لتبدو وكأنّكِ لم تستخدمي أيّ ظلال، وقد أبدعت دور الجمال مؤخّراً في تقديم ظلال بألوان رائعة جدّاً ومماثلة تماماً لمختلف ألوان البشرة والجفون.
استعيني بالظلال الـ Shimmer والـ Matte لتظليل العيون بظلال محايدة ونيود.

نعم للماسكارا
اختاري اللّون البنيّ بدلاً من الأسود الحادّ للحصول على رموش طبيعيّة هادئة ومتناغمة مع المكياج الطبيعيّ  . للعيون

الشفاه الطبيعيّة
أحمر الشفاه الأجمل لشفتيكِ، هو لونهما الطبيعيّ! لذا احرصي على تعزيز وإبراز هذا اللون الطبيعيّ وذلك باختيار لون مطابق تماماً لهما بنغمة مطفأة لتبدو شفتيكِ دون لون

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق  المكياج الطبيعي  لتدبين وكأنك من دون مكياج

أضف تعليقا