أحلام تهدد بالانسحاب من برنامج "ذا فويس"!

بدأت مرحلة المواجهة في برنامج «ذا فويس»، واشتعلت معها المنافسات بين المتقدمين من المواهب الغنائية، وكذلك بين أعضاء لجنة التحكيم، أو المدربين، كما تطلق عليهم إدارة البرنامج.

في الحلقة السابقة، اشتعلت المنافسة في المرحلة الجديدة، التي تعتمد على إبقاء أو إقصاء المشاركين، بقرار من أحد المدربين الأربعة، بحسب طبيعة المرحلة الجديدة.

شاهدي الفيديو : 

 

ورغم اشتداد المنافسة، إلا أن الحلقة لم تفقد روح المزاح بين النجوم الأربعة، فقد عبّرت أحلام عن رغبتها في ضم أحد المشتركيْن «عبود أغوب» أو «يوسف السلطان»، بعد أن أشادت بموهبة كل منهما، وعبّرت عن رغبتها في انضمامهما لفريقها، رغم أنهما ضمن فريق عاصي الحلاني.

اقرئي أيضًا : هاني شاكر يوضح الأسباب الحقيقية وراء منع محمد الريفي من الغناء

وهددت «الملكة»، وهو اللقب الذي منحه إياها الجمهور العربي، بانسحابها من البرنامج، في حال عدم تحقيق رغبتها، وهو التهديد الذي لاقى ردّ فعل قوي من زملائها في البرنامج، حيث علّقت هي قائلة: «ممكن أنسحب أنا من ذا فويس؟»، فردّت «إليسا» عليها بقولها: «لا غِنى عنكِ أحلام.. أبدًا أبدًا»، فما كان من الفنانة الخليجية الشهيرة إلا أن ردّت عليها قائلة: «أنا برجع أقولكم إنه أنا بصراحة ودّي أنسحب من ذا فويس اليوم.. يعني ما ودّي أكفي».

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب