الحجاب بـ "لوك" رياضي لصيف 2015

أثناء العطلات الصيفية، تحتاجين إلى ممارسة الرياضة، وخصوصاً إذا كنت في رحلة سفر، فقد يتطلب منك الأمر الظهور بملابس تتيح لك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وتتماشى مع حشمتك وذوقك، لذا تقدم لكِ "الجميلة" أزياء رياضية للمحجبة، شبابية وعملية، بألوان وخامات متعددة، مع أهم 4 نصائح لا بد من اتباعها عند قرارك شراء الملابس الرياضية:

1- أهم ما يجب أن تبحثي عنه في بدلتك الرياضية، نوعية البدلة، لتكون مقاومة للتعرق، لذا ننصحك بشراء البدلة الرياضية القطنية، كي تمنحكِ البرودة، كما تسهم في تنفس الجلد وتهوئته.

2- اختاري المقاس المناسب لك.. لا ننصحك بشراء القطع التي تكون FREE SIZE، فهي قد لا تناسبك، واعلمي أنك إذا لم تحسني اختيار المقاس، فستواجهين مشاكل أثناء أداء التمارين، لأنها إذا كانت واسعة ستضطرين للتوقف لأكثر من مرة، لتعديل أكمامك أو الطول، وإذا كانت ضيقة ستنزعجين أثناء أداء التمرين، وتضطرين إلى وقفها.

3- لا بد أن تكون ألوان البدلة عملية وقادرة على امتصاص الحرارة وأشعة الشمس، وغالباً ما تعتمد الماركات العالمية ألواناً فاتحة للمرأة. تجنبي الأسود والكحلي، إذ قد يسببان لك حرارة لا داعي لها أثناء التمرين.
4- السكارف الذي تضعينه أثناء التمرين ليس مهماً بقدر ما تضعين تحته، فالقطع القطنية هي الأهم أثناء ممارستك الرياضة، حتى لا تسببي تلفاً لشعرك، مع التعرق من ناحية، والمزيد من الرطوبة من ناحية أخرى.

أضف تعليقا