بهذه الطرق تستخدمين الزيت المعزز بالذهب في الفاونديشن والهايلايتر وترطيب الشفايف

منذ اطلاق الزيت المعزز بالذهب، اصبحت جميع مدونات الجمال على انستقرام مهووسات بهذا الزيت وبطرق تطبيق للحصول على مكياج كالمحترفات من دون اية شوائب او عيوب. 

 يقوم كل مستخدمي الانستغرام بوضعه كخطوة اساسية قبل المكياج كمرطب للوجه بدلا من البرايمر أو عبر قطرات صغيرة باسفنجة قبل وضع كريم الاساس، مما سيجعل البشرة خالية من العيوب والشوائب.

وبحسب خبراء التجميل، ما يجعل هذا الزيت مميزا هو أنه يمتص البشرة بسرعة ويعمل بفعالية مع المكياج وكاساس لباقي المنتجات، وهو يحتوي على الفيتامين أ. فالزيت خفيف وناعم جدا وتمتصه البشرة بسرعة.

 قامت هذه المدونة في الفيديو التالي بتجربة هذا الزيت بعدة طرق فقامت بخلطه مع الفاونديشن فحصلت على اساس رائع لبشرة مخملية ناعمة.

كذلك عمدت المدونة الى تطبيق الزيت المعزز بالذهب مع الهايلايتر فحصلت على اضاءة رائعة للبشرة .

ايضاَ وقبل تطبيق الروج المات او بصيغته الناشفة قامت بوضع الزيت على الشفايف لتحصل على شفاه رطبة موردة وناعمة ساعدت على توزيع احمر الشفاه الجاف بسهولة.

 يعتبر  تطبيق هذا الزيت المعزز بالذهب المفتاح الاساسي لابقاء البشرة مرطبة وذلك كما قلنا بنقطتين فقط وإن كانت البشرة جافة يمكنك وضع ثلاث نقاط او قطرات.

وكباقي المكونات الاخرى في معظم زيوت الوجه تساعد تلك الموجودة في هذا الزيت في تجديد إنتاج الزهم الطبيعي، الذي يقل مع التقدم في العمر. أما انواع الزيوت في هذا المنتج فهي غنية بالفيتامينات C، E، و A، مما يعني أنها تملك خصائص مضادة للأكسدة تحمي البشرة من كافة العوامل البيئية، اضافة الى الأحماض الدهنية الأساسية، من أجل الحصول على بشرة صحية.

وفي الاخير، تخيلي أنه يحتوي على 24 قيراط من الذهب داخل تركيبته، مما يجعل هذه البقع المعدنية متعة للنظر واساسا جيدا للبشرة.

شاهدي بالفيديو كيف قامت المدونة باستخدام الزيت المعزز بالذهب:

أضف تعليقا