تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك منزلي سهل وسريع التحضير يساعد على زيادة النضارة للبشرة خصوصاً لعروس الموسم.
يتكون هذا الماسك الفعال من ملعقة صغيرة من الالوفيرا، ونصف ملعقة من الكركم وان كنت من صاحبات البشرة الدهنية بإمكانك زيادة الحامض الى هذين المكونين للتحكم في افراز الزيوت في البشرة واضافة الفيتامين C للبشرة مما يؤدي الى زيادوة نضارتها واشراقها.
من المعروف ان للالوفيرا والكركم فوائد عديدة للبشرة خصوصاً عند تفاعلهما من بعضهم البعض.
من فوائد الالوفيرا انه مضاد للاكسدة ويمنح البشرة نضارة ولمعان لا مثيل لهما، اما الكركم فيحتوي على مادة لها قدرة فعالة على تبييض البشرة وتوحيد لونها وزيادة نقاوتها.
اخلطي المكونان مع بعضها البعض ومن ثم قومي بوضع الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك وذلك للتأكد من عدم تحسس بشرتك تجاه الاوفيرا او الكركم. في حال تأكدت من عدم تحسسك تجاه الالوفيرا والكركم قومي بمد الماسك بالريشة على كامل وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسلي بالماء ويمكنك تطبيقه مرتين الى 3 مرات في الاسبوع.
شاهدي الفيديو وجربي هذا الماسك في المنزل لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة في كل الاوقات، ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بماسكات وجمال البشرة ومواضيع اخرى مثير للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك الالوفيرا والعسل للبشرة الحساسة

ماسك الموز المعالج للبشرة الجافة

ماسك الكولاجين للحصول على بشرة شابة

طريقة تطبيق ماسك الذهب المزيل للتجاعيد

ماسك الخميرة لتسمين الوجه وتبييضه مع رولا

أضف تعليقا