ابراج يجب الابتعاد عنها..إن كان برجك لا يحتمل الصراحة المطلقة!

في حياتنا نقابل أشخاصاً بمختلف الأشكال والألوان. هناك الفئة التي تكذب وهناك الفئة الصادقة وهناك الفئة التي تكون صراحتها قاسية جداً لدرجة أن البعض قد يصفهم بالوقاحة.

هذه الفئة تقول الأمور كما هي ولا تحاول تجميل الامور بأي شكل من الاشكال وعادة لا تتردد قبل قول ما يدور في خلدها أو قبل أن تعبر عن رأيها لانه وبكل بساطة لا ترى سبيلاً أخراً للتعامل مع الاخرين. الصدق هو شعارهم الازلي وبالتالي لا يمكنكم ان تتوقعوا حتى الحد الادنى من المجاملة منهم.

اليك هذه الأبراج.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الأبراج التي لا تكذب وهو عادة يقول كل ما يخطر على باله من دون قصد. في الواقع هو من الابراج التي يمكنها أن تجرح مشاعر الاخرين لانها عادة لا تفكر كثيراً قبل قول ما الذي تفكر به كما أنها بالتأكيد لا تجمل كلامها.

البرج هذا لا يمكنه إحتمال الكذب لانه شخصياً لا يكذب وبالتالي هو يتوقع الصدق التام والكلي من كل من حوله وحين يتحدث فهو يقول اول فكرة تخطر على باله وبالتالي الاشخاص الذين يكرهون القوس ببسبب صراحته كثر.

الكذب بالنسبة اليه هو إهانة للشخص وللقوس نفسه.ولكن مشكلة القوس هي أن صراحته تأتي أحياناً في أماكن ومناسبات لا تحتمل هكذا صراحة ولكنه في الواقع لا يكترث لذلك على الإطلاق. بالنسبة اليه ان كان صراحته تجرح مشاعر احدهم فليكن .. فهو لا يكترث ولن يكترث ولن يعتمد طريقاً مختلفاً للتعامل مع الاخرين.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

صراحة الحمل هي من النوع الذي قد يعتبره البعض تعدياً على الخصوصيات ووقاحة لا حدود لها. الحمل هو ذلك الشخص الذي يتبرع ليخبركم بشيء ما عند أنفسكم لم تطلبوا منه قوله أو حتى تسمحوا له بالحديث عنه.

البرج هذا لا يجمل كلامه أيضاً حتى في أبسط الامور فان كنتم قد اشتريتم للتو قميصاً جديداً فهو ذلك الشخص الذي سيسألكم عن المكان الذي إشتريتم منه القميص.. ثم سيتعقبه بتعليق قاس وهو بأنه يبدو مريعاً عليكم وان مالكم قد رمي بسهلة المهملات.

الحمل معروف عنه بأن لسانه سليط بشكل عام وحين نضيف ذلك الى الصراحة فنحن امام صراحة قاسية. لا تتوقعوا اي مجاملات مهما كان نوعها من الحمل فهو حين يرى ما لا يعجبه فسيقول الامور كما هي حتى ولو كان ردكم بانه جرح مشاعركم فهو سيبلغكم بانه كان فقط يقول الحقيقة وعليكم تعلم التعامل مع الحقيقة كما هي.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الأسد وبما أنه ملك الغابة فهو لا يخاف من أي شيء أو أي شخص وعليه فهو حين يريد أن يقول شيئاً ما سيقوله كما هو من دون أي لف ودوران.
وإن أضفنا اليه شخصية «الديفا» الخاصة به فنحن حينها نتحدث عن صراحة متعالية متعجرفة يمكنها ان تجرح المشاعر وأن تجعل الاخر يشعر بأنه بلا قيمة أو ضئيل أمام عظمة الأسد.

ولرغبته الكبيرة بأن يكون القائد فهو عادة يريد من الاخرين ان يتبعوه، وكي يحقق هذه التبعية فهو عليه أن يبرز عيوب الاخرين وهذا ما يقوم به تحت شعار الصراحة. وحين يقوم بذلك فهم سيجدون انفسهم يتبعونه بشكل تلقائي لانه يجد كل تلك الخصال التي لا يملكونها وعليه هو القائد المطلف.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج صريح للغاية ولكنه وخلافاً للابراج الاخرى فهو وحين يقرر أن يتحدث بصراحة فهو يفكر وبشكل دائم الاخرين. السرطان لا يريد أن يكذب ولكنه في الوقت عينه لا يريد أن يكون سبباً في جرح مشاعر أي شخص كان.

ولكن وبما أنه من الابراج التي لا تنفتح بسهولة على الاخرين وبالتالي لا يمكن للمحيط ان يعرف أن الصراحة نابعة من مكان محب فانه يسهل عليهم تفسير صراحته على انها قساوة وتجريح.
فقط القلة القليلة المقربة من السرطان والتي تعرف ما هو عليه فعلاً تعرف بان هذه الصراحة نابعة من مكان ما محب جداً ولا ينشد سوى الخير للاخر ولذلك قرر السرطان ان يتحدث بصراحة.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يقع في مكان ما وسطي بين الصراحة المطلقة وبين الكذب. البرج هذا احياناً يشارك الاخرين باكثر مما يجب مشاركته ما يجعل صراحته تبدو قاسية للغاية.
ولكنه في المقابل معروف عنه بأن مستعد لقول الكثير من الاكاذيب البيضاء وذلك من اجل ضمان عدم جرحه لمشاعر الأشخاص الذين يكترث لامرهم.

ورغم أن العذراء قد يدرك بأن صراحته هامة وضرورية في مواقف معينة ولكنه أحياناً يفضل عدم القيام بذلك خوفاً من جرح مشاعر الاخرين.
الحد الفاصل بين صراحة العذراء وكذبه غير واضح بشكل جلي كما هي حال الابراج الاخرى ولذلك هو في أسفل اللائحة.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

نساء لا يمكن خيانتهن! الأبراج تكشف سرهن الغريب

يمكنهم قراءة من حولهم ككتاب مفتوح.. ما سر قدرات هذه الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات