مجموعة Avène Sun Care للحماية من الشمس

وضع الاختصاصیون والمستخدمون ثقتهم في مختبرات Avene لصناعة مستحضرات العنایة بالبشرة طیلة أكثر من 20 عاماً، نظرا لخبرتها في مجال الحمایة من أشعّة الشمس. في هذا الإطار، تحتوي مجموعة مستحضرات Avene للحمایة من أشعّة الشمس على مكوّن فعّال وفرید هو میاه نبع  Avene  الحرارية. المعروف بخصائصه الملطّفة والمضادّة لتهیّج البشرة الحساسة، ما یضمن لها الراحة والرفاهیة. تقدّم هذه المجموعة تشكیلة واسعة من القوامات التي توفّر راحة لا مثیل لها، بدءا بالقوام غیر اللامع والبودري، وصولا إلى الشفاف وغیر اللزج، إضافة إلى المستحلب الذي یمنح ملمسا جافا بشكل ملحوظ.

 

تومّن مجموعة مستحضرات Avène Sun Care للحماية من أشعّة الشمس:

 

  • أفضل حماية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة UVA و UVB:

توفّر كلّ من مستحضرات الحماية من أشعّة الشمس حماية ضدّ أشعّة UVB التي تسبّب الحروق، لكنّها لم تبدأ بتقديم الوقاية من أشعة UVA إلا منذ بضع سنوات. فهذه الأخيرة هي المسؤولة عن ظهور علامات التقدّم في السنّ إذ أنّها قادرة على اختراق سطح البشرة لتصل إلى طبقات أعمق منها وتلحق الضرر بالخلايا التي تحتوي عليها. تقدّم مجموعة Avène هذه حماية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة UVA و UVB، ما مفاده أنّها تؤمّن لك حماية ضدّ طيف واسع من أشعّة الشمس.

 

  • موصى بها من قبل مؤسّسة سرطان الجلد الدوليّة:

تُعنى مؤسّسة سرطان الجلد الدوليّة بإجراء الأبحاث والتوعية حول سرطانات الجلد، وقد منحت ختم التوصية الخاصّ بها حصريّاً لمجموعة مستحضرات Avène التي تقدّم حماية عالية من أشعّة الشمس، وذلك نظراً إلى امتثالها لمعايير السلامة والفعاليّة التي وضعتها المؤسّسة.

 

  • حماية عالية جدّاً:

يؤمّن عامل الحماية SPF 50 + الذي تحتوي عليه المجموعة وقاية قصوى في حالات التعرّض الشديد لأشعّة الشمس. ففي عام 2011، اقترحت إدارة الغذاء والدواء الأميركية قانوناً ينمع الشركات من الإدّعاء بأنّ مستحضراتها تحتوي على عامل حماية أكثر من 50. لذا، فإنّ التصنيف الأعلى المسموح به هو “50+” إذ لا تتوفّر أيّ معلومات تبرهن أنّ عوامل حماية SPF التي تتعدّى الـ50 بوسعها تأمين حماية أكبر. وبالتالي، تمتثل مجموعة مستحضرات Avène للحماية العالية جدّاً من أشعّة الشمس إلى القوانين الأوروبية وتلك التي نصّت عليها إدارة الغذاء والدواء الأميركية.

 

  • فعالية بثبات عالٍ تحت أشعّة الشمس:

لا تتحلّل فلاتر الأشعّة ما فوق البنفسجيّة لدى التعرّض للشمس، ما يحافظ على فعالية المستحضر وحمايته من ضدّ الأشعّة ما فوق البنفسجيّة.

 

  • مقاومة للماء ومقاومة عالية جدّاً للماء:

يقاوم كلّ من الكريم المستحلب الماء مع الحفاظ على فعالية ضدّ أشعّة الشمس بنسبة %50 بعد جلستين في الماء تمتدّ كلّ منها على مدى 20 دقيقة، بينما يوفّر الكريم المعدني Mineral Cream مقاومة عالية جدّاً للماء إذ يحافظ على فعاليّته بنسبة 50% بعد 4 جلسات في الماء تمتدّ كلّ منها على 20 دقيقة.

 

  • خالية من الأوكتوكريلين:

يقدّم هذا الفلتر الكيميائي الشائع استخدامه في تركيبات مستحضرات الحماية من أشعّة الشمس، وقاية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة UVB ويتمتّع بفعالية ذات ثبات عالٍ لدى التعرّض للشمس، إلا أنّه يسبّب الحساسية.

 

  • خالية من البارابين:
  • تشكّل مركّبات البارابين المواد الحافظة الكيميائيّة الأكثر استعمالاً في مستحضرات التجميل والعناية الشخصيّة. وفي السنوات الأخيرة، تبيّن أنّ هذه المركّبات تسبّب التهاب الجلد والحساسية وقد تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

 

 

أضف تعليقا