ما هي زيوت الشفاه الملوّنة؟

أطلقت دور التجميل العالميّة مجموعة من أحمر الشفاه بتركيبة ثوريّة تسمح بتغليف الثغر بلون نديّ والعناية به في آن. تتغلغل في التوليفة زيوت طبيعيّة تساعد على ترطيب الشفتين، ودوام اللون لأطول فترة ممكنة.

 

ميزات الزيوت الملوّنة

تركيبات تجمع بين روعة الألوان والعناية بالشفاه بفضل الزيوت المغذّية، مشكّلةً منتجاً ثنائيّ الوظيفة. هذه التركيبة تسمح أيضاً بالحصول على تأثير شفاه متلألئة ولامعة جدّاً.

تحتوي هذه الصيغة على مزيج من الزيوت المغذّية: زيت لبّ المشمش، وزيت جوز الماكاديميا، وزيت الكزبرة، وزيت الجوجوبا وزيت زهرة الآلام.

من حيث التكنولوجيا، تسمح عمليّة Colour Link Infuser للأصباغ بالتمازج بشكل موحّد مع الزيت، لكنّها لا تنفكّ تنتشر مع مرور الوقت وتزداد كثافتها. وبعد بضع ساعات على تطبيق اللون، تختفي الزيوت، ويظلّ اللون مطبوعاً على الشفتين، مثل الحبر. ثمّ يتطوّر تدريجيّاً ليصبح أكثر حيويّة وجمالاً. فيكتسب لون الشفتين الطبيعي وميضاً صحّياً.

 

إقرئي أيضاً: أيّ أحمر شفاه زهري للسمراوات؟

 

أبرز ميزاتها

هي أقرب ما يكون إلى البلسم السائل من الملمّع أو قلم أحمر الشفاه، فهي تركيبة ما بين الزيت والجَلّ، يسهل جدّاً وضعها، ولا تسيل أو تتسرّب عند تطبيقها. ينساب المركّب بسلاسة على الشفتين، لتنعما بالعناية والاكتناز.

 

 

أضف تعليقا