صور نجوم رجال اشتهروا بملابسهم الغريبة.. بعضهم ارتدى التنورة والبيجاما!

أن تظهر النجمات بإطلالات غريبة أمر أصبح معتاداً، لكن مالم يعتد عليه المشاهد العربي هو ظهور النجوم الرجال بأزياء غير تقليدية، تحمل غرابة قد تدفع الجمهور للسخرية منها في كثير من الأحيان، سعد لمجرد مثلاً اشتهر بإطلالاته المختلفة وغير الرائجة في الوطن العربي، ففي كل مرة يطّل فيها على جمهوره يثير جدلاً من نوع خاص، لعل أشهر هذه المرات هي تلك التي ظهر فيها بملابس تشبه التنورة الحمراء مما عرضه للهجوم والسخرية من قبل جمهوره.

 

أما سمير غانم فقد اشتهر بملابسه السوداء التي تحمل تطريزاً باللونين الفضي والذهبي من على منطقة الصدر، تلك الأزياء التي ظهر بها للمرة الأولى في مشواره الفني، واستمر متمسكاً بها حتى الآن، سواء في أعماله الفنية أو في البرامج التلفزيونية التي يحلّ عليها ضيفاً أو حتى في المناسبات العامة والفنية المختلفة.

أحمد مجدي من النجوم الذين اشتهروا بارتداء الموديلات المثيرة للجدل، لعل أشهر المرات التي شغل فيها مجدي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي كانت خلال ظهوره في العرض الخاص لفيلم «مولانا» الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد ودرة وعدد من الفنانين وارتدى مجدي ما يشبه البيجاما، مما عرضه لهجوم شديد بعد انتهاء العرض.

أحمد الفيشاوي أيضا من النجوم الذين اشتهروا باختياراتهم غير الرائجة، فطالما ارتدى ملابس لفتت إليه الأنظار لغرابتها، لكن يظل أغرب اختيار هو ذلك الذي ظهر به في حفل زفافه على إحدى الفتيات والذي ارتدى خلاله الملابس الهندية.

شعبان عبدالرحيم من جانبه اعتاد الظهور بملابس غير متناسقة تماماً أطلق عليها «شعبان عبد الرحيم استايل» واشتهر به حتى أنه عندما قرر تغيير شكله في أحد الكليبات وارتداء ملابس عادية تساءل الجمهور عن السبب الذي دفعه لتغيير شكله المعتاد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب