الابراج تملك الطريقة المثالية والمضمونة لإستعادة حبه

العلاقات تنتهي لسبب أو لآخر.. وبطبيعة الحال النهاية لا تكون سعيدة ولا مريحة لأي طرف من الطرفين. الأسباب أحياناً قد تكون أساسية وبالتالي الحب يكون إما قد مات أو ان العلاقة مكتوب لها الفشل.. وفي هذه الحالة الأفضل المضي قدماً وعدم النظر الى الخلف وترك الوقت يقوم بسحره.. فهو يشفي كل الجروح.

ولكن أحياناً العلاقات تنتهي لأسباب غير منطقية أو أساسية أو ربما تكون الأسباب غير واضحة لاحد الطرفين أو بسبب خلافات تافهة يمكن حلها بسهولة. ولكن وحين يحدث ما يحدث ويفرض الألم نفسه فإن فقدان السيطرة على مجريات الامور سهل وبالتالي أي امكانية لاستعادة الحب تصبح معقدة وصعبة.

لعلك قد قمت بمطالعة عشرات المقالات التي تقدم لك النصائح المثالية لإستعادة الحبيب ولعلك قمت بتجربتها.. وعلى الارجح -وبما أن تقرأين ما لدينا لنقوله - فإن النصائح تلك لم تنفع. في هذه الحالة حان الوقت للإستماع الى نصيحة الأبراج التي ستقدم لك المقاربة المثالية لإستعادة حبه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

في حال كان الحبيب السابق من برج الحمل فإن أفضل طريقة لإقناعه بالعودة اليك هي بعدم محاولة إقناعه بذلك على الإطلاق.
الرجل الحمل يقدر إستقلاليته بشدة وعليه فحتى لو كان يريد ان يكون معك فهو سيتصرف بشكل مناقض كلياً حين تحاولين إستعادة حبه.
يضاف الى ذلك واقع أنه برج يعشق الملاحقة وبالتالي حين يشعر بانك انت من يقوم بالملاحقة فهو سيشطبك كلياً من حساباته وسيبحث عن متعة الملاحقة مع إمرأة اخرى.
لذلك ما عليك فعله هو الإدعاء بأن حياتك على خير ما يرام وحتى ربما نشر شائعة أو شائعتين عن إرتباطك باخر وبان حياتك تسير بشكل مثالي من دونه.
حينها الحمل سيشعر بغيرة ما بعدها غيرة وسيحاول كل ما بوسعه لإستعادتك وذلك لانه يشعر بانه عليك ان يقوم بملاحقتك مجدداً والمنافسة مع غيره من اجل الفوز بقلبك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مع الثور لا يمكن على الإطلاق إعتماد الطريقة التي تم إعتمادها مع برج الحمل بل يجب ملاحقته والاعتذار منه والاهم هو الاعتراف بأنك مخطئة وبأنه كان على حق حتى ولو كانت قناعتك هي النقيض الكلي لما تقولينه.. ذلك إن كان هدفك هو إستعادة حبه.

الثور من الأبراج التي تظن بانها دائماً على حق وبما أنها عنيدة فهي لا يمكنها ان تعترف بانها لم تكن كذلك.. وعليه لا يمكنه الا ان تقولي له بأنه كان على حق وبالتالي منحه ما يريده بالضبط.
ولكن الامر لا يتوقف هنا مع الثور لانه لا يؤمن بالكلمات بل يريد الافعال لذلك عليك الإثبات له بأنك تقصدين تماماً كل كلمة تم التفوه بها.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أسرع طريق الى قلب الجوزاء هي من خلال الفكاهة.. ولكن ليس أي نوع من الفكاهة بل الفكاهة المرتبطة بالذكريات التي تجمعكما. ما عليك فعله هو القيام بشيء ما أو الحديث عن امر كان يجمعكما معاً ويصنف في إطار الذكريات المرحة التي تثير فيه مشاعر الحنين. هذا هو السبيل الوحيد لإعادة تذكير الجوزاء بكل الاوقات السعيدة التي كانت تجمعكما معاً.. وبهذه الطريقة تجعلينه يشتاق الى الأوقات التي كنتما فيها معاً.
باختصار لإستعادة حب الجوزاء عليك بتذكيره كما كنتما تمرحان معاً وبكل الاوقات الجميلة .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المقاربة مع السرطان يجب ان تكون هادئة وتعتمد على الأصدقاء والعائلة. لذلك ما عليك فعله هو اللجوء الى أفراد عائلته والى أصدقائه من اجل الحصول على النصحية المثالية لاستعادة حبه وقلبه. قومي بالطلب منهم  بنقل رسالة اليه وهي انك تشعرين بالندم لإفساد الأمور. السرطان متعلق جداً بالعائلة والأصدقاء وعلى الارجح حين تصله الرسالة من خلالهم فهو سيلين.. خصوصاً إن كانت الرسالة تتضمن تعبيراً عن حجم الشوق الذي تشعرين به. كما ان المقاربة هذه توضح لك الصورة لانهم سيقومون بإبلاغك بوضعه الحالي وما إن كان بالفعل يشتاق اليه أو انه غاضب.. وبالتالي تقررين الخطوات التالية وفق تلك المعلومات.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المقاربة مع الأسد يجب ان تعتمد على تغذية الغرور الخاص به لذلك عليك ان تقومي بابلاغه شخصياً بأنه شخص رائع وبانك وبأنك خسرتي شخصاً رائعاً وبأنك بحالة يرثى لها من دونه.
هذه هي المقاربة الوحيدة مع الأسد وهي بإشباع غروره بكل الطرق الممكنة ولا بأس حتى بالمبالغة لان الاسد لا يكترث للمبالغة طالما يحصل على ما يريده.

قومي بمدح شكله وذكائه وكل جزئية فيه ثم عبري عن الشوق الكبير الذي تشعرين به تجاه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المقاربة مع العذراء تتطلب الوقت والصبر والقدرة على التحكم بالمشاعر لانه ما عليك القيام به هو مصداقته. نعم ندرك بأن الوضع قد يكون لا يحتمل ولكنه هذا هو المسار الطبيعي الى قلب العذراء فهو يحتاج الى الشعور بان الاخر صديقه قبل أن يفكر به من ناحية عاطفية. كما ان هذه المقاربة تجعله يثق بك مجدداً وبشكل تدريجي. وهذه المقاربة هامة لان العذراء حريص جداً على قلبه ومشاعره وسيأخذ وقته كاملاً قبل أن يقرر بانه يريد إستئناف العلاقة معك مجدداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لإستعادة حب الميزان عليك الحرص على إمضاء اكبر وقت ممكن معه. الميزان وحين يشعر بأنك ستكونين الى جانبه طوال الوقت وبأنك مستعدة لمساندته رغم إنتهاء العلاقة فهو سيشعر مجدداً بالحب. حين انتهت العلاقة كان وحيداً وبالتالي وجودك  في حياته مجدداً سيجعله يشعر بأن تستحقين فرصة ثانية. الامر قد يبدو مربكاً ولكن هذه الحال مع الميزان.. ان تكوني بجانبه هو السبيل الى قلبه مجدداً.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أفضل طريقة لإستعادة حب العقرب هو بجعل إستعادتك يتحول الى تحدٍ. سواء اعجبك الامر ام لم يعجبك العقرب من الابراج التي تستمتع بالملاحقة، حاله حال الحمل.. ولكنه أيضاً يعشق التحديات وأي تحد يتمكن من الخروج منه منتصراً يعني انه حقق الغاية، رغم ان الغاية قد لا تكون ما يريدها منذ البداية ولكن وعند تحولها الى تحد اصبح لا يريد سواها.

لذلك ما عليك فعله هو لعب أرواقك بشكل صحيح وعدم محاولة التفوق عليه في ألاعيبه، قومي بمجاراته واجعليه يفوز .. لان الجائزة هي انت.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المقاربة مع القوس تتطلب الصبر لانه عليك منحه حريته ولكن في الوقت عينه التواصل لدرجة معينة تجعله يفكر بك. القوس أصلاً من الابراج التي تحب أن تحصر خياراتها بشريك واحد وعليه فهو حين يحصل على حريته ورغم أنه قد يكون يعاني ولكنه سيكون سعيداً لانه إستعادها.
قومي بمنحه كل الحرية التي يحتاج اليها ولكن في الوقت عينه يجب أن يكون هناك التذكير الدائم بوجودك وبذكاء بالغ. الخدعة هنا هي بالتأكيد له بانك هناك من اجله حين يحتاج اليك ولكن في الوقت عينه حافظي على مسافة معينة معه.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أفضل طريقة لإستعادة الجدي بانه باقناعه بوضع لائحة بالحسنات والسلبيات والحرص على أن تكون لائحة الحسنات اكثر بأشواط من لائحة السلبيات. الجدي برج عملي وهو يحتاج الى ان يكون المنطق هو السبب لإتخاذه هذا القرار أو ذاك.
لذلك وكي يقوم بالقبول بالعودة عليه ان يجد المبررات المنطقية التي تقنعه بذلك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لإستعادة الدلو عليك بإعادة التواصل معه حول امر ما حدث في الماضي وكان له اهمية كبيرة لكما معاً. البرج هذا وحين يكون الروابط مع الاخر فهو لا ينساها حتى ولو انتهت العلاقة.. لذلك كل ما عليك فعله هو تذكيره بهذه الروابط مجدداً.. وعليه فهو سيشعر بالحنين وسيود إستعادتك. وحين يبدأ بالحنين قومي بنشاط ما معه يخلق ذكريات جميلة وعميقة وخاصة بكما وحينها ستجدينه يعود اليك.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أفضل طريقة لإستعادة الحوت هي بالصراحة المطلقة. عليك أن تقومي بابلاغه بكل صغيرة وكبيرة وبكل المشاعر التي تختبرينها مهما كان نوعها وبكل شيء تفكرين به. الحوت وحين يشعر بانك منفتحة على مشاركة كل شيء معه وبأنك صادقة تماماً فهو لن يتردد قبل إعادة فتح الباب امام العلاقة.

 

إقرئي ايضاً:

يمكنهم قراءة من حولهم ككتاب مفتوح.. ما سر قدرات هذه الأبراج؟

هذه الأبراج شخصياتها مرحة وخفيفة الظل

هذا ما يتمناه كل برج من الآخرين!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات