مجموعة اتش أند ام ستديو لربيع وصيف 2018: أبعاد جديدة

استلهمت مجموعة اتش آند ام ستديو لربيع وصيف 2018 تصاميمها الرجالية والنسائية من بساطة وتنوع المدن في اليابان، فابتكرت أزياءً تجمع بين التصميم الأنيق والمريح مع لمسة من الطابع العملي. تتضمن المجموعة الرجالية قطعاً بتصاميم كلاسيكية كجاكيتات البدل الرسمية والقمصان والصدريات والبلوزات ذات الياقة المستديرة، مع الحرص على اختيار الألوان والخامات الفاخرة. وتتميز التصاميم لهذا الموسم بالقصَّات الناعمة غير المتناسقة، والبناطيل العالية الخصر، والبناطيل بجيوب، والقطع ذات المقاسات الكبيرة لطلةٍ فريدة وغير مألوفة.

ويقول أندرياس لونستام، رئيس قسم تصميم الملابس الرجالية لدى اتش آند ام: "تتميز هذه المجموعة بفكرة الدمج بين أسلوبين مختلفين والتي أصبحت عنواناً للرجل العصري؛ كالتنسيق بين القصَّات التقليدية والقطع الكلاسيكية المناسبة للعمل، أو الأزياء الصاخبة والتصاميم العملية، أو الأزياء الفاخرة والأسلوب البسيط. الفكرة بحد ذاتها تكمن في ابتكار طلة مميزة من خلال أزياء تتسم بطابعي القوة والثقة."

 

الإطلالات المختلفة
سترة بأزرار باللون الأخضر، مناسبة للتنسيق مع بنطال قصير (يصل للكاحل) بطيات، وحذاء Chelsea من الجلد بساق قصيرة باللون الأحمر الداكن.
قميص أسود من القطن بأكمام طويلة مع شورت أسود مناسب للعمل.
صدرية باللون الأسود بقصَّات غير متناسقة مع حزام بإبزيم معدني، مناسبة للتنسيق مع بنطال عالي الخصر وحزام مصنوع من قماش متين بإبزيم معدني، وحذاء Chelsea بساق قصيرة بطبعة جلد الثعبان باللون الأحمر الداكن.
كنزة من القطن باللون الأسود بياقة مستديرة وتصميم خطوط متداخلة بألوان متعددة، مناسبة للتنسيق  مع بنطال عالي الخصر وحزام مصنوع من قماش متين بإبزيم معدني، وحذاء رياضي بخامات متعددة ونعل من المطاط.
جاكيت من الجاكارد بطبعات مموَّهة باهتة وتفاصيل مهترئة ومزين بقطع معدنية، مناسب للتنسيق مع بنطال بخمسة جيوب مزين بقطع معدنية، وحذاء Chelsea من الجلد بساق قصيرة.

 

الأقمشة المستخدمة
الجاكارد المهترئ، قماش البوبلين، التويل (نسيج مبرد)، قماش الجيرسيه، حياكة قطنية وجلد.


تفاصيل التصاميم
قصات من الحرير، لمسات عملية، خياطة بألوان مختلفة، حياكة، قصَّات غير متناسقة، طبعات بألوان متداخلة، خيوط متشابكة، تصاميم أحادية اللون.

 

الألوان
أخضر داكن، أسود، أزرق فاتح، كحلي، أبيض مائل للاصفرار، أبيض، أحمر داكن

 

الإكسسوارات الأساسية
حذاء Chelsea بساق قصيرة وطبعة جلد الثعبان باللون الأحمر الداكن، حذاء رياضي أبيض من خامات مختلفة بنعل مطاطي.

 

إقرئي ايضاً:

Wes Anderson یتولى إخراج الفیلم Come Together الترویجي لمجموعة الموسم لدى إتش آند إم

H&M For Every Victory ملابس رياضية أنيقة ومتينة تلفت الأنظار

نظرة على مجموعة بالمان وH&M

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة